Privacy Policy | اتفاقية الاستخدام


سياسة الخصوصية - Privacy Policy لموقع الدوري : اذا كنت تحتاج معلومات اضافية حول سياسة الخصوصية فيمكنك الاتصال بنا من هنا  adwrisite@gmail.com

نحن في موقع الدوري نهتم كثيرا باحترام خصوصية الزوار ، وهذه الوثيقة تبين المعلومات الشخصية التي تتلقاها الموقع وتجمعها والكيفية التي تستخدم بها هذه المعلومات.

ملفات الدخول الى الموقع

الكثير جدا من المدونات والمواقع تستخدم ملفات الدخول وموقع الدوري ايضا تستخدم هذه الملفات والتي تكون مشتملة على المعلومات الاتية : عناوين الايبي "IP" وبروتوكول انترنت ، ونوع المتصفح ومزود خدمة الاتصال بالانترنت ، والتاريخ ومصادر الزيارات وعدد مرات النقر ، وذلك من أجل القيام بتحليل الاتجاهات وادارة الموقع ومراقبة الزائر عند تنقله في الموقع.

جميع هذه المعلومات لا تهدف  الى تحديد هويتك الشخصية وغير مرتبطة بأي معلومات لتحديدها

مربع البحث من جوجل
تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا ("مربع البحث") بواسطة Google Inc Google.
أنت توافق على تطبيق سياسة خصوصية Google (اطلع عليها هنا http://www.google.ae/privacy.html) وذلك من أجل استخدامك لمربع البحث وباستعمالك لـ"مربع البحث" فأنت تعطي لجوجل الحق والموافق على استخدام بياناتك وفقا لسياسية خصوصية google.

الكوكيز
موقع الدوري تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن حركة الزوار وتفضيلاتهم للمواضيع ،و بهذا فنحن نعرف اهتمامات الزوار
وتفضيلاتهم لمواضيع الموقع ونهدف من ذلك لتطوير الموقع وتعزيزها بمحتوى يرغب فيه زوارها.

كوكيز دبل كليك DoubleClick DART
جوجل كطرف ثالث البائعين ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقعك.
- استخدام جوجل الكوكي DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين بناء على زيارة المواقع وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.
- يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة شبكة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية في العنوان التالي -- http://www.google.com/privacy_ads.html

بعض من الشركاء الإعلانيين قد يستعملون الكوكيز ، والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين جوجل أدسنس. هذه الأطراف الثالث الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر في موقع الدوري  و هي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها.

موقع الدوري لا تستطيع الوصول إلى/ أو السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.

عليك استشارة والاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بكل واحد  من الطرف ثالث "المعلنين"  لمزيد من المعلومات عن ممارساتها. وسياسة خصوصية موقع الدوري لا تنطبق عليها ، و نحن في موقع الدوري لا نستطيع مراقبة نشاطاتها ، وغير ذلك من المعلنين أو مواقع الانترنت.

إذا كنت تريد تعطيل الكوكيز في متصفحك فيمكنك  ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات الانترنت فبإمكانك الاطلاع على الموقاع الخاصة ببرامج التصفح.