12.12.2014

ملخص اخر اخبار ريال مدريد وبرشلونة ومتفرقات اخرى

ملخص اخر اخبار ريال مدريد وبرشلونة ومتفرقات اخرى

اخبار كرة القدم العالمية تتلاحق وتتوالى ونقدم لكم في هذه المساحة متفرقات من اخر اخبار ريال مدريد وبرشلونة ومتفرقات اخرى من باقي الدوريات الكبرى.


اخر اخبار ريال مدريد

يتربع ريال مدريد على قائمة افضل هجوم في اوروبا بل والعالم هذا الموسم ، حيث سجل لاعبوه 51 هدفا في 14 جولة بالدوري الاسباني وذلك بمتوسط تسجيل يصل 3.6 هدفا في كل لقاء.

ويتفوق ريال مدريد بذلك على خصمه اللدود برشلونة بكثير ، حيث سجل برشلونة الى الان في الليغا 36 هدفا فقط ، ويحل بعد العملاقين الاسبانيين تشيلسي الانجليزي الذي سجل 34 هدفا ، ثم العملاق الالماني بايرن ميونخ الذي سجل 33 هدفا ، ثم يوفنتوس الايطالي بـ 30 هدفا ، اما مرسيليا الفرنسي فيعادل برشلونة في عدد الاهداف بـ 36 هدفا.

و يأتي رونالدو على رأس قائمة هدافي ريال مدريد بـ 23 هدفا ، ثم بنزيمة 8 اهداف ثم غاريث بيل 6 اهداف.

ومع خبر آخر ضمن فقرة اخر اخبار ريال مدريد وهدية رونالدو للاعبي الريال


رونالدو يقدم ساعة فاخرة هدية للاعبي ريال مدريد

حيث قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لزملاءه في الفرق هدية قيمة بمناسبة الفوز بلقب دوري الابطال الموسم الماضي ، وكانت هدية رونالدو للاعبي ريال مدريد وللجهاز الفني والطبي عبارة عن ساعة فاخرة تقدر قيمتها بـ 8 الاف يورو.

ونشر اربيلو صورة الساعة على حسابه في تويتر مرفقا اياها بتعليق جاء فيه : في الطريق لألميريا مع هذه الهدية الرائعة من رونالدو بمناسبة الفوز بالعاشرة.

وكان رونالدو قد عبر عن فرحه وسعادته باللعب مع لاعبي الريال الحاليين وتقاسم غرفة تبديل الملابس معهم ، لما قدموه له من مساعدة في تحقيق الفوز بالحذاء الذهبي والكرة الذهبية في الموسم الماضي الذي توجوا فيه كذلك كملوك لأوروبا بعد فوزهم بدوري الابطال.

انشيلوتي الفخور بريال مدريد

قال انشيلوتي انه فخور بوجوده في ريال مدريد ، موضحا ان فخره هذا ليس راجعا لسلسة النتائج الايجابية والانتصارات التي حققها النادي وحسب.

واوضح انشيلوتي ان سبب فخره راجع لكون ريال مدريد يلعب كرة جميلة وراقية ولا يمكن مقارنتها بطريقة لعب اي فريق آخر.

يذكر ان ريال مدريد حقق 19 فوزا متتاليا ويسعى لبلوغ الانتصار ال20 من بوابة الميريا ، قبل الارتحال نحو المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية.

اخر اخبار برشلونة


سواريز : سعيد باللعب بجوار افضل اللاعبين في العالم

قال لويس سواريز أنه سعيد باللعب الى جانب "افضل اللاعبين في العالم" مؤكدا انه يرغب في التهديف بغزارة إلا أنه اوضح ان لديه الرغبة كذلك في مساعدة زملاءه على تسجيل الاهداف ايضا.

واضاف سواريز قائلا : نحن لا نلعب لأجل ليونيل ميسي فقط ، ولكننا نلعب من أجل الفرق ككل ، ونملك لاعبين قادرين على خلق الفارق كميسي ونيمار وانيستا.

وأبدى سواريز ضيقه وغضبه من اتهامه بالعنصرية عندما كان لاعبا في الدوري الانجليزي وذلك على بسبب اساءته للاعب ايفرا انذاك والتي أوقف بسببها 8 مباريات كاملة.

برشلونة وبديل مونتويا

قالت تقارير صحفية أن برشلونة عثر على بديل مونتويا و هو الظهير الايمن في فريق يوفنتوس ستيفان ليشتستاينر والذي يجيد كذلك اللعب على مستوى هجومي كذلك.

يذكر أن انريكي كان قد استبعد مونتويا من القائمة المستدعاة للقاء باريس سان جيرمان بقرار فني وليس لسبب صحي ، ما يرجح تخلي برشلونة عنه في موسم الانتقالات الشتوية او الصيفية المقبل ، ويذكر كذلك ان تعاقد برشلونة مع لاعبين جدد مرهون بتخفيض العقوبة المفروضة عليه من الفيفا والتي تحرمه من ذلك.

متفرقات من اخبار كرة القدم العالمية


مورينيو : صلاح سيبقى في تشيلسي ولا امانع في مواجهة باريس سان جيرمان

بعد الجدل والترجيحات حول رحيل محمد صلاح عن فريق تشيلسي الانجليزي خرج مورنيو لينفي ذلك مؤكدا بقاء اللاعب المصري في الفريق اللندني.

وامتدح جوزيه مورينيو لاعبه صلاح في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة ضد لشبونة حيث قال : محمد صلاح وشورله قدما اداءا رائعا امام لشبونة.

واضاف مورينيو : محمد صلاح مهم جدا بالنسبة للفريق وانا واثق في قدراته ، لذلك فهو موجود ضمن خطتنا المستقبلية لفريق تشيلسي ، ولن يرحل الى اي فريق اخر.

مورينيو ودوري ابطال اوروبا

يبدو أن مورينيو يفضل مواجهة باريس سان جيرمان في ثمن دوري الابطال ، حيث قال مدرب تشيلسي عند سؤاله عن قرعة الثمن المرتقبة : القرعة ؟ سنلعب ضد واحدة من الفرق الخمسة الممكنة ، ولا وجود لمباراة سهلة بدءا من هذا المرحلة من دوري ابطال اوروبا ، قد تظنون ان اللعب ضد بازل سيكون سهلا لنا من اجل التأهل ، ولكن تذكروا أننا واجهناهم مرتين في الموسم الماضي ، وتذكرا كذلك انهم انتصرروا على ليفربول ومانشسترسيتي في الماضي.

وواصل مورينيو بالقول : لا مباراة سهلة من الان وصاعدا في دوري الابطال ، ولا مانع لدي في اللعب ضد باريس سان جيرمان لكون الرحلة الى باريس سهلة لنا ولجماهيرنا.

واكد مورينيو : دوري الابطال الحقيقي والصعب سيبتدأ الان ، وكل الفرق التي تريد الفوز بلقبه لازالت موجودة في المنافسة وهو ما سيجعل الامر صعبا في المراحل الاتية.

مانشستر سيتي و الخوف من فرق الدوري الاسباني

يبدو أن لاعبي مانشستر سيتي متخوفون من ان تضعهم القرعة في مواجهة احد العملاقة الاسبان برشلونة او ريال مدريد او اتلتيكو مدريد.

وبسبب احتلاله للمركز الثاني في مجموعته خلف بايرن ميونخ فإن مانشستر سيتي ، يواجه احتمال ان تضعه القرعة التي ستجري يوم الاثنين المقبل في مواجهة احدى الفرق الاسبانية.

و عن ذلك قال نجم النادي السماوي دافيد سيلفا : انا افضل مواجهة اي فريق غير فرق الدوري الاسباني - برشلونة ريال مدريد واتليتكو- لا ارغب في مواجهة اي فريق منهم ، فكلما كان اللعب ضد الاسبان في المراحل النهائية من دوري الابطال كان افضل لنا.

واضاف لاعب مانشستر سيتي : انهم -الاسبان- يملكون كل ما يلزم لدوري ابطال اوروبا ، قد نلعب ضد فريق قوي آخر ، القرعة ستكون صعبة ، فكل الفرق المتأهلة قوية ، ويجب علينا ان نقدم افضل مستوياتنا في المراحل القادمة.

مانشستر يونايتد يقدم عرضا كبيرا لحارسه دي خيا


مانشستر يونايتد يقدم عرضا كبيرا للحارس دي خيا

قالت تقارير صحفية انجليزية ، ان مانشستر يونايتد مستعد لدفع اجر كبير لحارسه دافيد خيا بحيث يجعله الحارس الاعلى اجرا في العالم وذلك بهدف اغراء الحارس المتألق من اجل البقاء في النادي.

و سينتهي عقد دافيد خيا مع مانشستر يونايتد بعد عام و6 اشهر ، وتدوالت الصحف الرياضية مؤخرا اخبارا عن احتمال رحيله الى ريال مدريد ليخلف الحارس ايكر كاسياس هناك.

وقالت صحيفة الصن الانجليزية أن ادارة مانشستر يونايتد قدمت عرضا جديدا لحارسها دي خيا ، يتمثل في عقد يمتد لـ 5 سنوات اخرى مقابل 36.5 مليون جنيه استرليني.

وكانت بداية دي خيا مع مانشستر يونايتد غير مبشرة وذلك في الفترة التي تلت انتقاله الى النادي الانجليزي من فريق اتلتيكو مدريد الاسباني ، الا أن الحارس صاحب 24 عاما تطور بشكل مبهر في هذا الموسم واصبح رقما صعبا في اليونايتد وذلك بعد ان جنب فريقه الخسارة عدة مرات.

ويحتل مانشستر يونايتد المرتبة 3 في الدوري الانجليزي الى الان وراء تشيلسي الذي يتصدر جدول الدوري الى حدود الساعة.

وبهذا تنتهي هذه المتفرقات التي شملت اخر اخبار ريال مدريد واخر اخبار برشلونة ومتفرقات اخرى .. شكرا لكم القراءة وعذرا على الاطالة :)