10.01.2014

باريس سان جيرمان يفوز على برشلونة

باريس سان جيرمان وبرشلونة 3-2

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، وليتلقى الفريق الكتالوني أولى هزائمه في هذا الموسم ، محتلا بذلك وصافة المجموعة خلف الفريق الباريسي ، ومتقدما بفارق نقطة واحدة عن مطارده فريق اياكس.

سجل لباريس سان جيرمان كل من ديفيد لويز ، وفيراتي واللاعب ماتويدي ، اما لبرشلونة فسجل ميسي و نيمار.

بعد بداية حذرة تمكن الفريق الباريسي في الدقيقة 10 من تسجيل هدف التقدم بعد ركلة حرة استقبلها الخالي من الرقابة ديفيد لويز ومهدها لنفسه قبل أن يسددها نحو شباك شتيغن مباشرة.

لم تدم فرحة الباريسين طويلا ، اذ سرعان ما طواها ميسي بعد دقيقتين ، بعد لعبة متقنة واحترافية رائعة بينه وبين نيمار وانيستا ، انتهت في شباك الباريسين ، ليمنح ميسي بذلك هدف التعادل لفريقه.

و في الدقيقة 26 و من ركلة ركنية تمكن فيراتي من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثاني اثر افلاته من رقابة راكيتيتش وخروج الحارس شتيغن بطريقة خاطئة ، لتصبح النتيجة 2-1 للباريسيين ، و لينتهي الشوط الاول على ذلك.

مع بداية الشوط و بعد تمريرات دقيقة و جميلة تمكن ماتويدي من تسجيل الهدف الثالث لباريس سان جيرمان معمقا الفارق بذلك مع برشلونة 3-1.

و في الدقيقة 56 مرر الفيس كرة عرضية متقنة لنيمار الذي مهدها لنفسه وسددها في الجهة اليسرى للحارس ، لتهز الشباك معلنة عن تلقيص النتيجة الى 3-2 ، لصالح الباريسين دائما.

ومع مرور الدقائق أدرك انريكي المأزق فدفع بالحدادي واخرج بيدرو ثم سحب راكيتيتش ودفع بتشافي و من ثم اخرج الفيس ودفع بساندرو.

و في الدقيقة 85 كاد الحدادي يعادل لبرشلونة لولا أن القائم تعاطف مع اصحاب الارض وصد كرة لاعب برشلونة الشاب ، بعد ذلك قام مدرب سان جيرمان بتغيرات دفاعية ساعدت فريقه على انهاء المباراة فائزا بـ 3-2 على فريق برشلونة.