10.30.2014

اخر اخبار ريال مدريد

رئيس الليغا ينتقد منح جائزة افضل لاعب لرونالدو

اليكم هذه الجولة المختصرة في اخر اخبار ريال مدريد اليوم ، حيث نتطرق لعاشرة ريال مدريد الجديدة ولحديث رئيس الليجا عن جائزة كريستيانو رونالدو وغير ذلك من الاخبار السريعة.

اخر اخبار ريال مدريد 

ونبدأ بخبر ماركا عن عاشرة ريال مدريد الجديدة ، حيث قالت الصحيفة أن ريال مدريد فاز بالتوالي في 10 مباريات مع كارلو انشيلوتي 6 في الدوري الاسباني و3 في دوري الابطال بالاضافة الى الانتصار الاخير ضد كورنيلا في كأس الملك، حيث سجل منذ الهزيمة ضد اتلتيكو مدريد 47 هدفا ودخل مرماه 7 اهداف.


ريال مدريد يحقق عاشرة جديدة

- بعد أن ابدى سابقا رئيس اتلتيكو مدريد عدم رضاه عن اكتساح ريال مدريد لجوائز الليغا عن اللموسم الماضي ، ها هو رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم يعبر عن ذات الشيء وان بطريقة متحفظة ، حيث قال : "لو كان التصويت حرا ما كان رونالدو ليفوز بالجائزة" وكان رونالدو قد فاز بجائزة افضل لاعب وجائزة الهداف ولقب افضل مهاجم.

- بالفوز على فريق كورنيلا ضمن كأس ملك اسبانيا ، فإن مارسيلو يكون قد وصل للفوز رقم 200 في 282 مباراة له مع ريال مدريد منذ انضمامه اليه في 2007 ، اما اربيلو فوصل للفوز 150 له مع الريال بعد لعبه لـ 202 مباراة منذ انضمامه للملكي في 2009.

- تظهر الاحصائيات أن ريال مدريد اقوى هجوميا خارج ملعبه سانتياغو برنابيو ، حيث سجل الملكي هذا الموسم الى الان 28 هدفا خارج ملعبه بينما سجل 22 هدفا داخل ملعبه ، وفي منافسات الدوري الاسباني سجل 17 هدفا خارج البرنابيو بينما سجل داخله 16 هدفا.

- انشيلوتي وبعد ان انتقد رئيس الفيفا بلاتر قائلا عنه "انه لا يستطيع اغلاق فمه" وذلك بسبب تفضيل بلاتر للحارس مانويل نوير في الفوز بالكرة الذهبية ، عاد انشيلوتي وتراجع عن انتقاده قائلا : ان سؤال الصحفي حول بلاتر لم يكن واضحا".

- مع اقتراب عودة غاريث بيل من الاصابة يسعى ايسكو لتقديم مزيد من العروض القوية لإثبات قدراته وامكانياته، حيث أدى اللاعب أداءا باهرا في المباريات السابقة وخصوصا في الكلاسيكو ما جعله يحظى بإعجاب الجماهير التي صفقت له طويلا عند استبداله في المباراة ضد برشلونة ، كما ان الصحف الاسبانية شنت ما يشبه حملة تأييد له منتقدة في نفس الوقت غاريث بيل.