10.26.2014

ملخص مانشستر يونايتد وتشيلسي : فان بيرسي يصعق مورينيو في الوقت القاتل

مانشستر يونايتد يتعادل مع تشيلسي في الوقت القاتل

سرق الاستاذ فان غال تعادلا في الوقت القاتل من المباراة من تلميذه القديم جوزيه مورينيو ، وذلك في المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد بضيفه تشيلسي ضمن الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي.

وغاب عن المباراة كل من واين روني في صفوف اليونايتد ، ودييجو كوستا في صفوف تشيلسي ، وبدأت المباراة بشكل قوي وسريع وبفرصة لتشيلسي حيث سدد اوسكار كرة قوية صدها الدفاع في الوقت المناسب وإلا لكانت قد سكنت الشباك.

بعد ذلك اتيحت فرصة محققة لفيلايني الذي اهدرها بغرابة عندما سدد الكرة بكعبه ، وفي الدقيقة 6 كاد دي ماريا ان يسجل الا أن كرته ذهبت فوق القائم.

بعدها انخفض مستوى المباراة قليلا ، مع استمرار خلق بعض الفرص من الفريقين ، حيث اهدر فان بيرسي فرصة حقيقية عندما سدد كرة قوية الا ان حارس البلوز كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 40 كاد المخضرم دروجبا أن يفتتح التسجيل بستديدة قوية ، غير أن الحارس دي خيا كان له رأي آخر ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني دخل تشيلسي مندفعا وقويا بينما بدا مانشستر يونايتد أقل حيوية وفاعلية ، ليترجم ذلك في الدقيقة 53 دروجا برأسية سكنت شباك دي خيا ، ليتقدم تشيلسي 1-0.

استمرت سيطرة البلوز وكاد ايفانوفيتش ان يسجل في الدقيقة 68 حيث مرت كرته القوية بجانب القائم ، بعد ذلك كان فان بيرسي قريبا من التعديل لمانشستر يونايتد عندما انفرد بالحارس ، الا أن كورتوا تصدى للكرة ببراعة لافتة.

وفي الدقيقة 94 وعندما كان البلوز يستعدون للعودة بثلاث نقاط ، ارتكب ايفانوفيتش خطأ كلفه الطرد بالبطاقة الحمراء ، لينفذ دي ماريا ركلة الخطأ ولتصل الى فان بيرسي الذي سددها قوية داخل مرمى حارس تشيلسي و لتصبح النتيجة 1-1 ، ولينجو مانشستر يونايتد بذلك من فخ الهزيمة على ملعبه امام العنيد تشيلسي.


ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي