10.22.2014

ريال مدريد يفك عقدته بثلاثية في ليفربول ويؤكد جاهزيته للكلاسيكو

بنزيمة ورنالدو هدافي مباراة ريال مدريد وليفربول

حقق ريال مدريد فوزا عريضا على صاحب الارض ليفربول بثلاثية نظيفة ، وبهذا الفوز يكون ريال مدريد قد فك عقدة ملعب الانفيلد، اذ يعتبر هذا الفوز هو الاول للريال على ملعب الليفر.


و بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى 9 نقاط في صدارة مجموعته ، بينما ظلت نقاط ليفربول على حالها حبيسة في 3 نقاط لا غير.

وسجل اهداف ريال مدريد كل من رونالدو في الدقيقة 23 وذلك بعد تمريرات بينية مع بنزيمة ثم مع خاميس رودريغيز الذي رفع الكرة ببراعة الى رونالدو فوق اللاعبين ليسددها الدون بلمسة واحدة الى شباك ليفربول مباشرة ولتصبح النتيجة 1-0 للريال.

اما الهدف الثاني فسجلة كريم بنزيمة بعد عرضية من توني كروس قابلها بنزيمة برأسية متقنة وضع بها الكرة في المكان الصعب للحارس ولتصبح النتيجة 2-0 لريال مدريد دائما.

ومع الانهيار التام لفريق ليفربول عمق بنزيمة جراح اصحاب الارض بهدف ثالث في الدقيقة 41 وذلك بعد ركلة ركنية خلفت دربكة دفاعية كبيرة وسبق بيبي الحارس ببضع سنتيمترات ليمرر الكرة بصعوبة كبيرة لبنزيمة الذي انهاها في الشباك مباشرة مسجلا هدف الثاني والثالث لريال مدريد ولتصبح النتيجة 3-0.

في الشوط الثاني دخل ليفربول عازما على تقليص الفارق الا ان دفاعات ريال مدريد كانت قوية ومتماسكة ، و ما لبثت الفرص ان اتيحت لريال مدريد الذي كان بوسعه تعميق الفارق الى أكثر من ثلاثة اهداف خصوصا تلك التي اتيحت لرونالدو الذي انفرد بالحارس وسددهها الان ان حارس ليفربول انقذ مرماه من هدف رابع.

وليقوم انشيلوتي بعد ذلك بإخراج رونالدو من المباراة بهدف الحفاظ عليه الى مباراة الكلاسيكو النارية المقبلة يوم السبت.

وانخفض مستوى اللقاء في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بثلاثية قوية لريال مدريد في شباك ليفربول حذر بها غريمه الكبير برشلونة.


ريال مدريد يفوز على ليفربول 3-0