10.11.2014

كلاسيكو العالم : البرازيل تفوز على الارجنتين بثنائية تارديلي

ميسي ضيع ركلة جزاء في كلاسيكو البرازيل والارجنتين

تعرض اصدقاء ميسي في المنتخب الارجنتيني للهزيمة على يد الغريم اللدود منتخب البرازيل و ذلك بهدفين لصفر في اللقاء الودي الذي جمعهما في العاصمة الصينية بيكين.


و جاء هدف البرازيل الاول في الدقيقة 28 عندما اصطدم زباليتا بفيرنانيدز ليترك الكرة معا لتارديلي الذي سددها مباشرة الى الشباك مهديا الهدف الاول لمنتخب البرازيل.

بعد الهدف تراجع البرازيليون الى مناطقهم الخلفية فيما سيطر لاعبو الارجنتين على مساحات الملعب ، واطلق دي ماريا تسديدة قوية الا ان الحارس كان لها بالمرصاد.

و تحصل دي ماريا على ركلة جزاء للارجنتين ، نفذها ميسي مكشوفة الاتجاه ليصدها الحارس مانعا منتخب الارجنتين من تسجيل هدف التعادل.

في الشوط الثاني استعاد لاعبو البرازيل المبادرة وقاموا بعدة هجمات منظمة ، الى ان جاءت الدقيقة 64 التي حصل فيها اصدقاء نيمار على ركلة ركنية نفذها اوسكار واستقبلها تارديلي واضعا اياها في الجهة البعيدة و مسجلا الهدف الثاني له ولمنتخب البرازيل ولتصبح النتيجة 2-0.

و في الدقيقة 79 كاد ميسي أن يسجل عبر ركلة حرة مرت قريبة للغاية من القائم ، كما اعطى بعدها رائعة لدي ماريا الذي لم يحسن استغلال الكرة وارسلها عالية فوق المرمى.

و لتنتهي المباراة بعد ذلك بهدفين لصفر لصالح المنتخب البرازيلي.