10.02.2014

ملخص مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس اتلتيكو مدريد ويوفنتوس

ملخص مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس

حقق اتلتيكو مدريد فوزا هاما على فريق يوفنتوس الايطالي بهدف لصفر ، فيما حقق ريال مدريد فوزا صعبا بعكس المتوقع على فريق لودوجوريتس البلغاري وذلك برسم دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

ملخص مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس

بدأت المباراة سريعة من جانب لودوجوريتس ، حيث فاجأ الفريق البلغاري الريال بهدف مبكر في الدقيقة 6 ، بعد ركنية حولها مارسيلينيو الى شباك الملكي بنجاح.

حاول ريال مدريد بعد ذلك التعديل بقوة ، وواتته الفرصة عندما احتسب الحكم لصالحه ركلة جزاء نفذها رونالدو الا أن الحارس تصدى لها حارما الريال من هدف التعادل.

و في الدقيقة 25 عاد الحكم ليحتسب ركلة جزاء جديدة لريال مدريد نفذها هذه المرة ايضا رونالدو ولكن بنجاح مهديا هدف التعادل لفريقه ، و رغم محاولات الملكي بعذ ذلك الا أن النتيجة استمرت متعادلة بفضل حارس الفريق البلغاري الذي تألق بقوة.

في الشوط الثاني بدأ ريال مدريد قويا و استمرت سيطرته الكبيرة على الكرة فيما كثف اصحاب الارض تواجدهم في مناطقهم بغية تأمين مرماهم من القوة الهجومية الضاربة للفريق الملكي ، حيث نجحوا في ذلك الى أن قام انشيلوتي بإجراء تغييراته ، واشرك بنزيمة
مكان هيرنانديز.

و في الدقيقة 77 ارسل مارسيلو عرضية متقنة لبنزيمة الذي سددها الى الشباك مانحا التقدم لريال مدريد ، وهو التقدم الذي بقي مستمرا الى نهاية المباراة بنتيجة 2-1 للريال.

وبذلك يواصل ريال مدريد تصدر مجموعته بت 6 نقاط.

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد ويوفنتوس

بدأت المباراة قوية ودون جس نبض من الفريقين ، وحرص اتلتيكو مدريد كعادته على متانة خطوطه الدفاعية التي وقفت سدا منيعا امام محاولات اليوفي ، و جرب بوغبا غير ما مرة حظه في التسديد الا ان كراته غالبا انتهت خارج المرمى بدون خطورة تذكر ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني وبعد بداية هجومية ضاغطة من يوفنتوس بدأ اتلتيكو مدريد بمرور الدقائق يخرج من مناطقه باتجاه مرمى الفريق الايطالي ، وطالب اتلتيكو مدريد بركلة جزاء مستحقة له على كاسيريس الذي لمس الكرة بيده محاولا منعها من دخول شباك فريقه غير أن الحكم لم يحتسب شيئا.

بعد ذلك سيطر اتلتيكو مدريد على مجريات اللعب واستحوذ لاعبوه على الكرة ، وفي الدقيقة 73 حول توران عرضية خوانفران الى شباك اليوفي مانحا هدف التقدم لأتلتيكو مدريد.

بعد ذلك مباشرة انقذ حارس الاتليتي مرماه من هدف محقق عندما ابعد الكرة للركنية ، وعمد لاعبو اتلتيكو مدريد في هذه الدقائق المتبقية الى محاولة تضيع الوقت بالسقوط المتكرر ما جعل لاعبي اليوفي مستفزين للغاية ولتنتهي المباراة بفوز اتلتكو مدريد 1-0 على يوفنتوس.