9.06.2014

دي ماريا : بيريز كاذب

دي ماريا يهاجم بيريز

كذب دي ماريا تصريحات رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز و التي قال فيها ان دي ماريا هو من اختار الرحيل عن النادي بعدما طالب رفض الريال مساواته مع رونالدو في الاجر.


و في لقاء خص به اذاعة ارجنتينية قال دي ماريا مكذبا بيريز : لم اطلب يوما الرحيل عن ريال مدريد ، و كان احدنا مجبرا على الرحيل ، لقد تحدثوا عني كثيرا و ملايين الدولارات التي ربحوها من بيعي -لمانشستر- ستجعل خزينة النادي غنية".

و قال نجم المنتخب الارجنتيني : بعد اللقاء ضد اتلتيكو مدريد وجدت دعما قويا من زملائي و خصوصا كاسياس و راموس ، الا انه و في بعض الاحيان يتوجب على الشخص البحث عن وجهة جديدة له".

و عن علاقاته بالرئيس بيريز قال دي ماريا : العلاقة بيننا لم تكن على ما يرام ، و حين وقعت على عقد انضمامي الى الريال لم يكن بيريز متواجدا".

و اضاف اللاعب متحدثا عن علاقته برونالدو ومكذبا لما قاله بيريز حول رغبته في المساواة في الاجر مع الدون : رونالدو وقف دائما بجانبي ... و لقد سمعت بما قاله بيريز - يقصد المساواة في الاجر- و في الريال الجميع يعرف انه لكي تتقاضى اجرا كبيرا مثل كريستيانو فعليك الفوز بالكرة الذهبية".

و كشف دي ماريا عن توصله قبل نهائي كأس العالم برسالة من ادارة الريال طالبته فيها بعدم لعب النهائي قائلا : عندها حذفت الرسالة فورا و شعرت بالسوء و الاحباط الكبير ، لأني احب تمثيل بلادي".

و ذكر دي ماريا انه كان ينوي المشاركة في النهائي رغم رفض ريال مدريد لذلك ، الا أن اصابته لم تساعده فقرر المدرب عدم اشراكه في النهائي.