9.05.2014

ماذا قال بيريز عن خلافه مع رونالدو و عن رحيل دي ماريا والونسو

بيريز: دي ماريا رحل بسبب المال و لا خلاف مع رونالدو

في مؤتمره الصحفي المخصص للحديث عن ارباح ريال مدريد السنوية تطرق رئيس النادي فلورنتينو بيريز لعدة موضوعات هامة تخص اسباب رحيل دي ماريا و تشابي الونسو عن الفريق ، كما تحدث ايضا عن شائعات خلافه مع رونالدو.


و عن رحيل دي ماريا قال بيريز : نكن الحب و التقدير الكبيرين لدي ماريا ... لكن اللاعب كان راغبا في تحسين عقده من الناحية المالية ، و لقد قمنا بمحاولة ارضائه الا ان محاولاتنا لم تكلل بالنجاح لأن طلباته المادية كانت ستخل بتوازن الفريق المالي ، و لا يأخذ مثل ذلك المبلغ -الذي طلبه دي ماريا" سوى رونالدو في ريال مدريد و لذلك بعناه و اشترينا خدمات رودريغيز ، واشعر بالسعادة لأن دي ماريا وجد ناديا لبا متطلباته المادية".

اما بخصوص الونسو فقال بيريز : لقد أتى اللاعب الى ادارة النادي و طلب الرحيل و شرح بطريقة ممتازة سبب رغبته في ترك الفريق ، و ان هذا مناسب له خصوصا و أنه في اعوامه الاخيرة كرويا ، و تقديرا منا له و لخدماته للفريق قم بالتعاون معه و تم تقييم الموضوع مع المدرب و اللاعب ، فوجدنا ان كروس بإمكانه تعويض الونسو خصوصا مع وجود خضيرة".

و عن انتقادات رونالدو لسياسة النادي في سوق الانتقالات و حديثه عن أمنيته بالعودة الى مانشستر يونايتد يوما ما قال بيريز : اعرف رونالدو جيدا و أعلم انه يقف مع القرارات التي نتخذها و انه يحب ريال مدريد جدا ، و ليس هنالك اية خلافات معه بالمطلق ، و عن ما قاله حول اليونايتد فهي ليست المرة الاولى التي يقول فيها ذلك ، و لذلك يرجع لوفاءه لفريقه القديم".

و تحدث بيريز كذلك عن فالكاو قائلا انهم في ريال مدريد قرروا الا يستعجلوا في ضمه للنادي الا أنهم قد يفعلون ذلك في المستقبل ، و عن كاسياس و الجدل حول حراسته لمرمى الملكي اساسيا ، قال بيريز ان الامر راجع للمدرب وهو من يختار الحارس الاساسي خصوصا و ان لديه 3 حراس رائعين.