9.30.2014

تشيلسي يفوز على سبورتينغ لشبونة

تشيلسي يفوز على سبورتينغ لشبونة

انتزع فريق تشيلسي الفوز من مضيفه فريق سبورتينغ لشبونة بهدف لصفر ، و ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين برسم دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.


و بدأت المباراة قوية من جانب تشيلسي عندما تلقى كوستا كرة ذهبية من اوسكار لينفرد بالحارس و يسددها بغرابة نحو الحارس الذي ابعدها للركنية.

و تصدى الحارس المتألق باتريسيو لانفراد آخر وهذه المرة من شورله ، ليحرم تشيلسي من تسجيل الهدف الاول له ، و بعد محاولة من سبورتينغ لشبونة انتهت بأيدي الحارس كورتوا ، نفذ هازارد اختراقا رائعا أنهاه بتمريرة أروع الى اوسكار المنفرد بالحارس والذي سدد خارج المرمى بغرابة.

و أتى الفرج لتشيلسي في الدقيقة 34 عندما رفع فابريغاس الكرة من ركلة حرة ليتلقاها ماتيتش برأسية ناجحة ، مسجلا الهدف الاول للتشيلسي.

و بعد محاولات متوسطة من سبورتينغ انتهى الشوط الاول بذات النتيجة 1-0 للبلوز.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من البلوز لتعزيز تقدمهم ، وبمحاولات من صاحب الارض لشبونة من أجل العودة بالمباراة الى نقطة التعادل ، بعد مرور نحو ربع ساعة من اللعب في الشوط الثاني تعرض ماوريسيو للاصابة اثر تدخله بقوة على كوستا الذي اصيب ايضا ، غير أن ماوريسيو اضطر لمغادرة الملعب مصابا بينما أكمل كوستا اللعب.

و عندما كانت دقائق المباراة تقترب شيئا فشيئا من نهاية المباراة ، كان التوتر والعصبية يزدادان ، ما اضطر الحكم الحكم لتوجيه عدة انظارات من اجل التحكم في اللقاء.

و قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الاصلي أطلق ناني تسديدة فجائية تابعها حارس تسيلسي كورتوا بعينيه فقط الا انها مرت بسلام قرب المرمى.

و في الدقيقة 92 انفرد صلاح بباتريسيو الذي أظهر كفاءه عالية في هذه المباراة و صد كرة صلاح  بنجاح ، لينتهي اللقاء 1-0 لتشيلسي.