9.27.2014

برشلونة يسحق غرناطة بهاتريك نيمار وثنائية ميسي


سحق برشلونة ضيفه غرناطة بسداسية نظيفة من تسجيل نيمار ، واركيتيتش وميسي ، و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة 6 من الدوري الاسباني.


في الدقيقة السادسة كاد غرناطة يصعق برشلونة بهدف مبكر ، عندما سدد اللاعب بالعربي كرة اصطدمت بالمدافع ماثيو وعادت اليه ليسددها من الجديد ولتنوب العارضة عن الحارس في انقاذ شباك الفريق الكتالوني من هدف محقق.

و في الدقيقة 13 لم يحتسب الحكم هدف ميسي لوجوده متسللا ، وفي الدقيقة 26  وبعد كرة خاطئة من الدفاع الغرناطي ، تلقاها نيمار وقام بتسديدها قوية ارتطمت برجل احد المدافعين مغالطة الحارس لتهر الشباك كأول هدف لبرشلونة في مرمى الفريق الاندلسي.

و قبل نهاية الشوط الاول وزع ميسي كرة مرتفعة الى راكيتيتش الذي أودعها داخل مرمى غرناطة برأسية ناجحة ، مانحا الهدف الثاني للفريق الكتالوني.

بعد ذلك بدقيقة وصلت الكرة الى الحدادي من ميسي ، ليقوم اللاعب المغربي الاصل بتسديد الكرة الى الحارس و لترتد الى نيمار الذي دفعها الى المرمى ، و لينتهي الشوط الاول بـ 3-0 لصالح برشلونة.

بدأ الشوط الثاني بين برشلونة وغرناطة ، حيث حاول الاخير تقليص الفارق بالضغط على دفاعات برشلونة ، و لكن رفاق ميسي استعادوا زمام المباراة مجددا ، و في الدقيقة 62 حول ميسي كرة داني الفيس برأسية ناجحة نحو الشباك كرابع هدف لبرشلونة.

وفي الدقيقة 66 أعطى ميسي كرة ذهبية لنيمار الذي سجل الهدف الخامس لللبرسا والثالث له ، و يعد هذا الهاتريك هو الهاتريك الاول لنيمار مع برشلونة.

و في الدقيقة 82 سجل ميسي الهدف الثاني و السادس لفريقه ، عندما انتزع الكرة من مدافعي غرناطة ، وسددها الى الشباك مباشرة ، لتنتهي المباراة بعد ذلك بقليل بنتيجة 6-0 لصالح البرسا.