9.27.2014

مانشستر سيتي يفوز على هال سيتي برباعية

مانشستر سيتي وهال سيتي 4-2

فاز مانشستر سيتي على هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جرت لحساب الجولة 6 من الدوري الانجليزي الممتاز ، وسجل للسيتي كل من اجويرو ودزيكو ولامبارد.


بدأت المقابلة باندفاع من جانب السيتي على خصومهم اصحاب الارض هال سيتي ، ونجح اجويرو في خطف الهدف الاول في الدقيقة 5 عبر مرتدة اسكنها اللاعب بنجاح في مرمى الخصوم.

و لم تمر سوى 6 دقائق بعد ذلك حتى سجل دزيكو الهدف الثاني لمانشستر سيتي ، بعد ان تلقى تمريرة من اجويرو سددها بقوة الى شباك هال سيتي ، مانحا التفوق للفريق السماوي بهدفين لصفر.

و في الدقيقة 21 و بعد عرضية من لاعب هال سيتي أحمد المحمدي قام المدافع مانجالا بإبعاد الكرة و لكن بالخطأ الى شباك فريقه مانشستر سيتي لتصبح النتيجة 2-1.

و في الدقيقة 30 عاد نفس المدافع مانجالا لعرقلة لاعب هال سيتي داخل منطقة المحرمة ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها هيرنانديز بنجاح مانحا التعادل 2-2 لهال سيتي.

في الشوط الثاني واصل السيتي محاولاته من اجل تسجيل الهدف التقدم بالتسديد من بعيد ، الا أن ذلك لم ينجح ، و في الدقيقة 67 سدد دزيكو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مسجلا الهدف الثالث لمانشستر سيتي.

و فيما كانت دقائق المباراة تقترب من نهايتها سجل الداخل بديلا لامبارد الهدف الرابع لفريقه لتنتهي المباراة 4-2 لصالح مانشستر سيتي.