9.27.2014

المنقوص مانشستر يونايتد يفوز على ويستهام بصعوبة

طرد واين روني جعل المباراة صعبة على مانشستر يونايتد

تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على غريمه ويستهام يونايتد بهدفين لهدف واحد ، وذلك رغم النقص العددي الذي عانى منه الشياطين الحمر خلال الشوط الثاني من المباراة.


فاجئ اليونايتد ضيفه ويستهام بهدف مبكر في الدقيقة 5 من المباراة عندما تلقى واين روني عرضية جميلة حولها مباشرة الى شباك الضيوف مانحا التقدم لليونايتد.

و واصل مانشستر يونايتد الضغط على خصمهم بغية تسجيل هدف آخر وهو ماتحقق لهم في الدقيقة 22 عبر فان بيرسي الذي سدد كرة ارضية دخلت شباك ويستهام كثاني أهداف مانشستر يونايتد ولتصبح النتيجة 2-0.

و قبل نهاية الشوط الاول تلقى مانشستر يونايتد الهدف الاول لويستهام بعد خروج خاطئ من الحارس ، حيث حول اللاعب فالنسيا الكرة برأسية الى المرمى الا ان العارضة صدتها لتعود الكرة للاعب ساخو الذي أنهاها في داخل مرمى دي خيا مانحا هدف تقليص الفارق لويستهام.

في الشوط الثاني واصل اليونايتد أداءه المتميز ، ليتلقى بعد ذلك صفعة قوية بطرد واين روني من المباراة بسبب ضربه من الخلف للاعب ويستهام ، وليكمل مانشستر يونايتد المباراة منقوصا.

و استغلالا للنقص العددي بسط الضيوف سيطرتهم على الملعب ، وقاموا بعدة محاولات جادة من اجل تسجيل هدف التعادل إلا أن يقظة دفاع الشياطين الحمر كانت لهم بالمرصاد ، لتنتهي المباراة بفوز صعب لمانشستر يونايتد على ويستهام بـ 2-1.