9.25.2014

ملخص مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد .. تشيلسي وبولتون

مانشستر سيتي يفوز على شيفيلد بسباعية نظيفة

سحق فريق مانشستر يتي ضيفه شيفيلد بسباعية نظيفة ليتأهل الى الدور الرابع من كأس الرابطة الانجليزية رفقة تشيلسي الذي فاز بصعوبة على ضيفه بولتون بهدفين لهدف واحد.


مانشستر سيتي وشيفيلد

بدأ اللقاء حذرا مع جرأة من الضيف شيفيلد ، و لكن بعد دقائق دخل السيتي جو المباراة وبدأ في خلق الفرص ، وفي الدقيقة 16 سدد ميلنر كرة قوية تصدة لها حارس شيفيلد.

وفي الدقيقة 20 حرم القائم لاعب السيتي مانغالا من تسجيل هدف رائع، عندما سدد كرة على الطاير الا أن القائم منعها من دخول الشباك ، ولتتوالى بعد ذلك المحاولات وخصوصا من جانب السيتي الا أن ايا منها لم يترجم الى اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المتألق لامبارد من تسجيل الهدف الاول لمانشستر سيتي ، وفي الدقيقة 53 سجل دزيكو الهدف الثاني للسيتي من تسدية صعب على الحارس صدها ، و لم تمر سوى دقيقتين ليضيف خيسوس نافاس الهدف الثالث للسيتي من مجهود فردي متميز أتبعه بتسديدة لم يجد لها الحارس قوة فسكنت الشباك مهدف ثالث للفريق السماوي.

وفي الدقيقة 60 اضاف يايا توريه الهدف الرابع من ركلة جزاء تحصل عليها زميله لامبارد ، و أدت للطرد مدافع شيفيلد كذلك، وفي الدقيقة 79 حول دزيكو كرة عرضية الى شباك شيفيلد برأسية متقنة.

وفي الدقيقة 88 و بعد لعبة مع نافاس تمكن بوزو من اضافة الهدف السادس ، وفي الوقت بدل الضائع اضاف لامبارد الهدف السابع للسيتي ليطلق الحكم صافرة النهاية بنتيجة 7-0 لصالح مانشستر سيتي.

تشيلسي وبولتون


تشيلسي يفوز على بولتون 2-1


بدأت المباراة بسيطرة واضحة لتشيلسي ، ما اضطر الضيوف  للتراجع للخلف ، و بعد عدة محاولات تمكن اللاعب الشاب زوما من تسجيل الهدف الاول لتشيلسي بعد أن نزلت اليه راسية ريمي ليسدد الكرة في شباك بولتون مباشرة مانحا هدف التقدم لتشيلسي.

و في الدقيقة 30  تمكن بولتون من تسجيل هدف التعادل ، ورغم القيام ببعض المحاولات الجادة للتسجيل من تشيلسي الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل الايجابي 1-1.

و مع انطلاق الشوط الثاني اهر تشيلسي رغبته في التسجيل ، وليتمكن من ذلك في الدقيقة 55 عبر اوسكار الذي اطلق كرة قوية سكنت شباك الضيف بولتون ، مانحة التقدم لتشيلسي من جديد ولتصبح النتيجة 2-1.

واستمرت بعد ذلك محاولات تشيلسي لاضافة هدف ثالث دون نتيجة ، ليقوم بعد ذلك بولتون ببضع محاولات ضعيفة لم تغير في نتيجة المباراة التي انتهت بـ 2-1 لصالح تشيلسي.