9.25.2014

ملخص مباراة برشلونة وملقا اتلتيكو مدريد والميريا

برشلونة يتعادل مع ملقا سلبيا

للمرة الاولى هذا الموسم أخفق برشلونة في تحقيق الفوز واكتفة بالتعادل السلبي مع العنيد ملقا ، ليصبح رصيدة 13 نقطة في صدارة الدوري، بينما تمكناتلتيكو مدريد من انتزاع فوز صعب على الميريا بهدف لصفر وهو الفوز الذي رفع نقاطه الى 11 في المركز الثاني.

برشلونة وملقا

بدأت مباراة برشلونة وملقا بشكل قوي من الفريقين ، وفي الدقيقة 15 تحصل الفريق الكتالوني على ركلة حرة نفذها ميسي فوق العارضة بقليل ، وفي الدقيقة 25 اضاع بيدرو فرصة جيدة عندما اختار الاستعراض وتلقي عرضية ألبا بصدره عوضا عن تسديدها براسية الى مرمى كاميني.

و رغم جهود برشلونة الا ان الرقابة الصارمة على ميسي ونيمار أدت الى نهاية الشوط الاول بالعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 60 كاد بارترا يفعلها عندما تلقى كرة ركنية وسددها برأسية الى المرمى الا انها جانبته ببضع سنتيمات ، بعد ذلك اجرى انريكي تغيرين حيث دفع بالحدادي وساندرو بدلا من نيمار وبيدرو.

وبعد دخول البديل البرتو اصبحت الرياح تهب من جهة ملقا على مرمى برشلونة ، وفي الدقيقة 68 اطلق سانشيز تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجانب قائم الحارس كلاوديو برافو.

و رغم المحاولات من الجانبين فيما تبقى من الشوط الثاني الا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

اتلتيكو مدريد والميريا


اتلتيكو مدريد يفوز على الميريا 1-0


بدأت المباراة بحذر من الجانبين مع تفوق لصاحب الارض الميريا، الا أن اتلتيكو مدريد دخل اجواء اللقاء تدريجيا وفي الدقيقة 30 اطلق منديز تسديدة قوية الا أن حارس ألميريا صدها بنجاح.

وفي الدقيقة 40 جرب جارسيا حظه وسددة بقوة ، الا أن حارس الميريا صدها ايضا بنجاح وبراعة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط برغبة جلية من جانب اتلتيكو في تسجيل هدف التقدم واضاع جريزمان انفرادا بالحارس روبين ، وفي الدقيقة 60 تحصل اتلتيكو على ركنية نفذها اللاعب كوكو ليرتقي لها ميراندا برأسية ناجحة وضعت الكرة في شباك الميريا ، ليصبح اتلتيكو مدريد متقدما بهدف لصفر.

حاول الميريا العودة في النتيجة الا ان دفاعات اتلتيكو لم تمكنه من ذلك ، فيما اضاع جريزمان فرصة حقيقة لتسجيل الهدف الثاني لفريق العاصمة لتنتهي المباراة بفوز اتلتيكو مدريد بـ 1-0.