9.23.2014

ساوثامبتون يقصي ارسنال وركلات الترجيح تعبر بليفربول

ساوثامبتون يقصي ارسنال من كاس الرابطة

تمكن فريق ساوثامبتون من انتزاع الفوز و التأهل من اصحاب الارض ارسنال بهدفين لهدف واحد ، بينما تأهل ليفربول الى الدور المقبل من كأس الرابطة الانجليزية بفضل ركلات الترجيح.

ارسنال وساوثامبتون

بعد ربع ساعة من بداية المباراة أطلق سانشيز تسدية قوية من ركلة حرة الى الشباك مباشرة ليمنح بذلك التقدم لارسنال ، و بعد مضي نحو 6 دقائق تحصل ساديو ماني على ركلة جزاء للضيوف نفذها تاديتش بنجاح لتصبح النتيجة 1-1.

و عندما كان الشوط الاول يتجه للنهاية أطلق اللاعب كلاين قذيفة لا تصد و لا ترد مسجلا بذلك هدفا رائعا لفريق ساوثامبتون الذي اصبح متقدما بهدفين لهدف واحد.

في الشوط الثاني حاول ارسنال العودة في النتيجة ورغم تبديلات فينغر الا ان المباراة انتهت بهدفين لهدف واحد لصالح ساوثامبتون ، ليتم اقصاء ارسنال من اولى بطولات هذا الموسم.

ليفرول وميدلسبره


ليفربول يتأهل للدور المقبل على حساب ميدلسبره

بدأت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين مع ضغط من قبل اصحاب الارض ليفربول على الخصوم ، ليتمكن روسيتر من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 10 ، و رغم محاولات ميدلسبره لإدراك التعادل الا ان الشوط الاول انتهى بتقدم ليفرول بهدف لصفر.

و في الدقيقة 62 ادرك ادم ريش التعادل لفريق ميدلسبره ، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل 1-1 و يتم اللجوء الى الاشواط الاضافية.

وفي الدقيقة 109 تمكن خيسوس من تسجيل الهدف الثاني لليفربول الذي اصبح متقدما بـ 2-1 و عندما ظن الجميع أن المباراة انتهت لصالح ليفربول جاء ادم ريش في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاضافي ثاني و سجل هدف التعادل من ركلة جزاء تحصل عليها فريق ميدلسبرة بعد عرقلة من لاعب ليفربول كولو توريه.

و بعد انتهاء الاشواط الاضافية بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما ، تم اللجوء لركلات الترجيح التي طالت واستطالت بدورها وامتدت الى 14 ركلة و انتهت لصالح ليفربول (14-13) الذي تأهل بصعوبة الى الدور المقبل.