9.23.2014

سوبر هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لسحق التشي

سوبر هاتريك رونالدو في التشي

قاد سوبر هاتريك رونالدو ريال مدريد الى سحق ضيفه التشي بخماسية قابلها رد وحيد ، وذلك في المباراة التي جرت لحساب الجولة 5 من الدوري الاسباني.

و افتتح غاريث بيل التسجيل في الدقيقة 20 بينما سجل رونالدو أهدافه الاربعة في الدقائق 28 ، 32 ، 80 و 90 ، أما هدف التشي فجاء في الدقيقة 15 عبر ايدو الباكرا.

و شهدت المباراة عودة كاسياس الى الجلوس على دكة الاحتياط ، حيث شارك نافاس اساسيا في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد.

و بدأت المباراة بشكل قوي من جانب رجال انشيلوتي ، الا أن الحكم فاجأ الريال باحتساب ركلة جزاء لصالح التشي ، و هي الركلة المشكوك في صحتها بقوة ، لينفذ اللاعب ايدو الباكرا الركلة بنجاح مانحا التقدم لفريق التشي، و لم تمضي سوى دقيقتين ليعود الحكم ويحتسب ركلة جزاء ضد مارسيلو لينفذها من الجديد اللاعب الباكرا ولكن هذه المرة خارج المرمى ليضيع على فريقه فرصة تعزيز الفارق امام الريال.

وفي الدقيقة 20 حول غاريث بيل برأسية متقنة كرة رودريغيز الى شباك حارس التشي ، معلنا عن التعادل بين الفريقين.

و لم يكتفي الحكم بركلتي الجزاء السابقتين بل أعلن عن ركلة جزاء ثالثة مشكوك في صحتها ايضا وهذه المرة لصالح ريال مدريد، حيث نفذها رونالدو بنجاح ، مانحا التقدم لفريقه 2-1.

و في الدقيقة 32 عاد رونالدو من جديد للتسجيل ، عندما تلقى كرة مارسيلو برأسية متقنة هزت شباك الضيوف لتصبح النتيجة 3-1 للريال.

و رغم المحاولات المتكررة من الريال الا أن تألق الحارس حال دون اضافة لاعبي الملكي لمزيد من الاهداف في الشوط الاول لينتهي الشوط الاول على ذات النتيجة 3-1.

بعد الدخول الى الشوط الثاني سنحت الفرصة للاعب التشي كوروميناس المنفرد بالحارس إلا أنه سدد فوق المرمى ، ونفس الشيء فعله رونالدو بعد ذلك بقليل.

و حاول الباكرا التسجيل من ركلة حرة الا أن كرته اصطدمت ببيل مغالطة نافاس الا ان الكرة خرجت للركنية ، و في الدقيقة 81 عاد الحكم ليحتسب ركلة جزاء جديدة للريال حيث تمت عرقلة رونالدو ، الذي قام بتنفيذ الركلة بنجاح لتصبح النتيجة 4-1 للملكي.

و في الدقيقة 83 سدد اربيلو كرة قوية إلا أن العارضة تكفلت بصد كرته ، و في الوقت بدل الضائع أضاف رونالدو الهدف الخامس للريال من تسديدة ارضية سكنت الشباك ، ليسجل الدون بذلك سوبر هاتريك ويقود فريقه لاكتساح التشي ب 5-1.

و بهذا الفوز يرتفع رصيد الريال الى 9 نقاط في المرتبة الرابعة بشكل مؤقت ، بينما رصيد التشي بقي عند 4 نقاط.

نافاس شارك اساسيا في أول مباراة رسمية له مع الريال


نافاس شارك اساسيا في مباراة ريال مدريد والتشي