9.21.2014

برشلونة يسحق ليفانتي بخماسية

برشلونة وليفانتي 5-0

سحق فريق برشلونة مضيفه ليفانتي بخماسية كاملة ونظيفة و ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 4 من الليغا ، و بذلك يواصل برشلونة التصدر بـ 12 نقطة.


و واصل برشلونة اداءه الممتاز في الدوري الاسباني الذي لم تهتز شباكه فيه الى غاية الان ، و جاءت اهداف برشلونة بواسطة نيمار في الدقيقة 33 وراكيتيتش في الدقيقة 56 ثم اللاعب بيدرو 64 و ختم ميسي مهرجان الاهداف في الدقيقة 77 ، مع العلم انه أضاع ركلة جزاء الشوط الاول.

بدأت المباراة بشكل قوي من برشلونة الذي ضغط على اصحاب الارض بغية تسجيل هدف مبكر

و بعد عدة محاولات سجل نيمار الهدف الاول بعد مرور نصف ساعة من اللعب و ذلك عندما تلقى تمريرة في غاية الروعة والدقة من ميسي ، ليجد نيمار نفسه منفردا بالحارس الذي راوغه و أودع الكرة في الشباك مانحا الهدف الاول للبرسا.

و قبل أن ينتهي الشوط الاول ببضع دقائق عرقل المدافع فينترا ميسي داخل المنطقة المحرمة ليعلن الحكم عن ركلة جزاء للبرغوث الارجنتيني ، وعن طرد مدافع ليفانتي المذكور، وانبرى ميسي لتنفيذ الركلة الا أنه اضاعها.

و في الدقيقة 44 تمكن الوافد الجديد راكيتيتش من تسجيل الهدف الثاني للبرسا لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح برشلونة.

في الشوط الثاني بدت قوة برشلونة طاغية على المنقوص عدديا ليفانتي الذي شهدت صفوفه كذلك غياب عدد من اللاعبين بسبب الاصابة.

و في الدقيقة 56 مرر ميسي كرة جميلة لراميريز الذي اسكنها الشباك كثالث هدف لبرشلونة ، وبعد 8 دقائق من هذا الهدف عمق بيدرو جراح اصحاب الارض بهدف رابع للفريق الكتالوني.

و في الدقيقة 77 جاء دور النجم ميسي في التسجيل بعد ان صنع هدفين لزملاءه ، اذ وبفعل خطأ جسيم من حارس ليفانتي الذي اعطى الكرة لميسي ، ليقوم الاخير بمراوغة الدفاع وتسجيل الهدف الخامس لفريقه.

و لم يجد جديد في الدقائق التي كانت متبقية من المباراة لتنتهي بفوز ساحق لبرشلونة 5-0.