9.21.2014

ليستر سيتي يقهر مانشستر يونايتد بخماسية مثيرة

ليستر سيتي يفوز على مانشستر يونايتد 5-3

فوز مفاجئ ومثير ذلك الذي حققه فريق ليستر سيتي على مانشستر يونايتد بنتيجة عريضة في مباراة مهرجان الاهداف التي انتهت بـ 5-3 لصالح ليستر سيتي.


بدأت المباراة التي جرت ضمن الجول 5 من الدوري الانجليزي الممتاز بشكل قوي من اصحاب الارض ليستر سيتي ، ليدخل اليونايتد بشكل فعلي الى المباراة بعد مرور 10 دقائق من اللعب وذلك بمحاولة من فان بيرسي الذي اطلق كرة قوية باتجاه مرمى ليستر الا ان الحارس تمكن من ابعادها بنجاح.

و في الدقيقة 12 تمكن النمر الكولومبي رادميل فالكاو من تمرير كرة عرضية جميلة لفان بيرسي الذي ارتقى اليها ووضعها في شباك ليستر مانحا هدفا التقدم الاول لليونايتد.

و بعد مرور 4 دقائق على الهدف ، جاء دور دي ماريا في التسجيل ، عندما أمده بيرسي بتمريرة رائعة تكفل هو برفعها فوق الحارس بطريقة رائعة ليسجل واحدا من أجمل الاهداف و ليعمق الفارق الى هدفين لصفر لليونايتد.

لم يتأخر كثيرا رد ليستر سيتي على اليونايتد ، اذ تمكن اللاعب ليوناردو اورا من تحويل عرضية نوغينت الى شباك الحارس دي خيا بنجاح ليقلص الفارق الى 2-1.

في الشوط الثاني بدا مانشستر يونايتد عازما على قتل اللقاء، حيث سدد فالكاو في الدقيقة 48 كرة صاروخية لم تصدها سوى العارضة لينجو ليستر سيتي من الهدف الثالث بفضل الحظ.

الا ان الدقيقة 57 حملت الهدف الثالث المنشود لليونايتد وذلك بعد لعبة جماعية وصلت لدي ماريا الذي سددها قوية و حول هيريرا مجرى الكرة بكعبه لتستقر في الشباك مانحة الهدف الثالث لرجال فان غال.

و في حين ظن الكثيرون ان اليونايتد قتل المباراة بالهدف الثالث ، تحصل فاردي على ركلة جزاء مشكوكة لليستر سيتي في الدقيقة 62 نفذها نوجينيت بنجاح مقلصا الفراق لثلاثة لهدفين.

و في الدقيقة 64 سجل المخضرم كامبياسو هدف التعادل للسيتر سيتي من تسديدة قوية استقرت داخل شباك الشياطين الحمر.

حاول فان غال بعد ذلك تدراك الامر بإجراء تغييرات على اللاعبين المنهكين بدنيا ، الا أن ذللك لم يساعد اليونايتد حيث استقبل الفريق الهدف الرابع في الدقيقة 80 حيث مرر دي لايت عرضية متقنة الى فاردي الذي قام بتهيئة الكرة قبل ان يسددها الى الشباك مباشرة.

وقتل المدافع بلاكيت حظوظ مانشستر يونايتد عندما تدخل بعنف على مهاجم ليستر سيتي ليحتسب الحكم له ركلة جزاء مع طرد بلاكيت ، و انبرى اللاعب اوروا لتنفيذ الركلة بنجاح مانحا الهدف الخامس لليستر سيتي ، و معلنا بذلك فوز تاريخيا للفريق المغمور على مانشستر يونايتد بـ 5-3.