9.20.2014

يوفنتوس يفوز على ميلان بصعوبة

تيفيز يقود يوفنتوس للفوز على ميلان

تمكن يوفنتوس من انتزاع الفوز بصعوبة من صاحب الارض ميلان بهدف لصفر ، وذلك ضمن الجولة 3 من الدوري الايطالي و سجل الهدف الوحيد لليوفي اللاعب تيفيز.

بدأ اللقاء قويا و بدون مقدمات استكشافية من الفريقين ، و بعد جولات من الهجوم و الهجوم المضاد بين الناديين ، كاد بيريرا يسجل هدف السبق بعد مرور نصف ساعة من اللعب إلا أن تسديدته اصدمت بقدمي الحارس ابياتي، الذي صد كرة أخرى لنفس اللاعب بعد 3 دقائق.

و حوالي الدقيقة 38 تكفل القائم الايسر لحارس ميلان بإبعاد تسديدة ماركيزيو ليحرم يوفنتوس من تسجيل الهدف الاول له في المباراة، بعد ذلك رد شعرواي على اليوفي بتسدية قوية الا ان الحارس امسكها بنجاح ليطلق الحكم بعد ذلك صارفة نهاية الشوط الاول.

بدا يوفنتوس في الشوط الثاني عازما على الفوز ، فيما تركزت جهود الميلان على الدفاع و الهجمات المرتدة ، حيث عاد شعرواي لتجريب حظه في التسديد الا ان كرته ارتطمت باسمواه و ذهبت للركنية.

و بعد عدة محاولات لليوفي ، أخيرا ابتسم لهم الحظ في الدقيقة 71 عندما أمد بوغبا زميله تيفيز بتمريرة رائعة سددها الاخير نحو المرمى و رغم لمسها لد الحارس الا ان استقرت في الشباك معلنة تقدم يوفنتوس بهدف لصفر.

و رغم قيام مدرب ميلان بتغييرات هجومية بغية تسجيل هدف التعادل الا أن ذلك كان بلا جدوى لتنتهي المباراة بفوز يفونتوس بهدف لصفر على ميلان ، وبذلك حقق اليوفي ثالث فوز له في الدوري من ثلاث مباريات ، بينما انتكس ميلان بهذه الهزيمة ، حيث يملك الى الان انتصارين وهزيمة.