9.20.2014

ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بالثمانية

رونالدو رجل المبارة .. ريال مدريد

سحق ريال مدريد مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بـ 8 اهداف لهدفين ، سجل منها النجم كريستيانو رونالدو ثلاثية كاملة ، بينما سجل غاريب بيل و هيرنانديز هدفين لكل منها و سجل رودريغيز هدفا واحدا.


بدأت المباراة بشكل حذر من الطرفين ، بدى من خلالها أن ديبورتيفو لن يكون سهل الابتلاع من قبل ريال مدريد ، الا ان الفريق انهار بعد أن تمكن ريال مدريد من تسجيل أول أهدافه في الدقيقة 29 من المباراة بواسطة نجمه الاول رونالدو الذي ارتقى عاليا ليضع كرة اربيلو العرضية في الشباك مباشرة، مانحا الهدف الاول لمدريد.

بعد ذلك قام جيمس رودريغيز بتعزيز الفارق لصالح الريال في الدقيقة 36 عندما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لتمر فوق الحارس و تسكن الشباك.

بعد ذلك بحوالي 5 دقائق أضاف رونالدو الهدف الثالث لفريقه ، حيث استغل بنزيمة خروج الحارس فقام بمراوغته الا ان كريم سقط بعد ذلك لتصل الكرة الى الدون الذي وجد المرمى خاليا أمامه فأودع الكرة في الشباك.

بعد الدخول للشوط الثاني حاول مدرب ديبورتيفو تعزيز خط هجومه ، ما جعل فريقه ينتعش قليلا في مواجهة الكتيبة المدريدية ، وفي الدقيقة 50 منح الحكم ركلة جزاء لديبورتيفو بسبب لمس الكرة ليد راموس ، و نفذ هارس الركلة بنجاح لتصبح النتيجة 3-1.

و بينما كان ديبورتيفو يضغط على ريال مدريد ، تمكن الاخير من تسجيل الهدف الرابع لصالحه بواسطة غاريث بيل الذي استلم الكرة من مارسيلو سددها ارضية لتصطدم بالقائم وتدخل الشباك و لتصبح النتيجة 4-1 لصالح رجال انشيلوتي.

و رغم عناد الديبورتيفو  تمكن بيل من التسجيل في الدقيقة 74 عندما رفع الكرة فوق الحارس لتتهز الشباك معلنة عن الهدف الخامس للملكي ، ليتلوه بعذ ذلك بقليل الهدف السادس بواسطة رونالدو -الهدف الثالث للدون-.

و في الدقيقة 84 استطاع ديبورتيفو لاكورونيا زيارة الشباك المدريدية للمرة الثانية ، عندما تلقى توشا عرضية متقنة من كوينكا و حولها الى شباك كاسياس ، لتصبح النتيجة 6-2.

و في الدقيقة 88 اعلن بديل غاريث بيل اللاعب هيرنانديز استمرار شهية الملكي للأهدف عندما سدد كرة قوية في الزاوية لتهز شباك ديبورتيفو مجددا ، و قبل نهاية المباراة عاد هيرنانديز ليسجل الهدف الثامن للريال ، و ليعلن الحكم نهاية مهرجان الاهداف بـ 8-2 لصالح ريال مدريد.