9.17.2014

ملخص مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم

بوروسيا دورتموند يفوز على ارسنال في دوري الابطال

جرت اليوم عدة مباريات ضمن افتتح منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث فاز بوروسيا دورتموند على ارسنال بهدفين لصفر ، بينما فاز ليفربول على ضيفه لوغوريتس بهدفين لهدف واحد ، و فاز يوفنتوس بهدفين لصفر على مالمو ، بينما تعادل غلطة سراي مع اندرلخت بهدف لمثله.


بوروسيا دورتموند و ارسنال

فاز بوروسيا دورتموند على ضيفه فريق ارسنال بهدفين لصفر ، و جاء الهدف الاول لدورتموند في الدقيقة 45 بواسطة ايموبيلي الذي قام بمجهود فردي كبير انهاه بتسديدة قوية لا تصد و لاترد ، ليمنح بذلك الهدف الاول لفريقه.

و مع بداية الشوط الثاني وصلت الكرة الى اوباميانغ الذي رواغ الحارس و اسكن الكرة في الشباك الفارغة مانحا الهدف الثاني لدورتموند.

و فشلت كل محاولات ارسنال للعودة في النتيجة لتنتهي المباراة بهدفين لصفر لصالح دورتموند.

ليفربول و لوغوريتس

رغم سيطرته على مجريات المباراة عجز فريق ليفربول عن التسجيل الى غاية الدقيقة 82 ، عندما تمكن الوافد الجديد ماريو بالوتيلي من ترجمة تمريرة جميلة من بوريني الى هدف ، حيث استلم الكرة و سددها قوية على يسار الحارس مانحا التقدم لفريقه ، و في الدقيقة 90 تمكن اللاعب بابلو هدف التعادل لفريقه لوغوريتس.

و بينما ظن الجميع ان المباراة انتهت بالتعادل ، انقذ الحكم فريق ليفربول في الدقيقة 92 باحتسابه ركلة جزاء مستحقة لليفربول نفذها بنجاح القئاد جيرارد، لتنتهي المباراة بهدفين لواحد لصالح ليفربول.

يوفنتوس و مالمو

فاز يوفنتوس على مالمو السويدي بهدفين لصفر ، و سجل الهدفين معا اللاعب تيفيز ، حيث جاء الاول في الدقيقة 59 ، بعد تمريرات بينه و بين اللاعب كوادو ، انهاه تيفيز في الشباك مانحا هدف التقد لليوفي.

و جاء الهدف الثاني في الدقيقة 90 من المباراة و من نفس اللاعب تيفيز الذي سدد ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء الى الشباك مباشرة ، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين لصفر.

غلطة سراي اندرلخت

تمكن غلطة سراي من ادراك التعادل في الوقت القاتل ، فبعد ان تقدم اندرلخت بهدف لصفر في الدقيقة 52 ، تمكن اللاعب بوراك من تسجيل هدف التعادل لصاحب الارض غلطة سراي في الوقت بدل الضائع من المباراة.

زينيت وبنفيكا

استطاع زينيت الروسي هزم صاحب الارض بنفيكا البرتغالي بهدفين لصفر ، و ذلك ضمن لقاء ضمن المجموعة الثالثة ، و سجل لزينيت كل من هالك في الدقيقة 5 واكسيل فيتسل في الدقيقة 23

موناكو وبايرليفركوزن

و تمكن موناكو من الفوز على فريق بايرليفركوزن بهدف نظيف من تسجيل اللاعب جواو، وبذلك يتصدر موناكو وزينيت المجموعة الثالثة بثلاث نقاط لكل منهما.

اقرأ ايضا : ملخص دوري ابطال اوروبا : ريال مدريد وبازل .. اتلتيكو مدريد واولمبياكوس