9.17.2014

ملخص دوري ابطال اوروبا : ريال مدريد وبازل .. اتلتيكو مدريد واولمبياكوس

رونالدو في مباراة ريال مدريد وبازل

ابتدأ مشوار دوري ابطال اوروبا بمباريات قوية ، صالح خلالها ريال مدريد جماهيره بالخماسية ، فيما خلق فريق اولمبياكوس اليوناني المفاجأة بقهره لوصيف الموسم الماضي اتلتيكو مدريد.

ريال مدريد و بازل

بعد البداية السيئة في الدوري صالح ريال مدريد جماهيره بالفوز بخماسية على فريق بازل السويسري و ذلك على ملعب البرنابيو بمدريد.

و جاء الهدف الاول في الدقيقة 15 بعرضية حولها ناتشو و اسكنها بالخطأ اللاعب سوشي في شباك فريقه مانحا التقدم لريال مدريد ، و واصل الريال بعد ذلك عروضه القوية ، ليتمكن بيل في الدقيقة 30 من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

و بعد نحو دقيقة من الهدف الثاني ، تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة جميلة من الويلزي بيل ، و في الدقيقة 37 جاء دور الوافد الجديد رودريغيز في التسجيل ، بعد ان ارتدت الكرة اليه من الحارس ليودعها في الشباك مهديا الهدف الرابع لفريقه.

و في الدقيقة 38 رد بازل اخيرا على مهرجان الاهداف بهدف سجله اللاعب غونزاليس بعد ان اخترق الدفاع و سدد بقوة الى الشباك مباشرة.

في الشوط الثاني حاول الضيوف تقليص الفارق و لكن بدون جدوى ، و من الجهة الاخرى اضاع الريال عدة محاولات ، لينجح بنزيمة اخيرا في فك عقدته في التسجيل ليوقع على الهدف الخامس للريال في الدقيقة 79 ، و لتنتهي المباراة بفوز عريض للملكي بـ 5-1.

اتلتيكو مدريد و اولمبياكوس

حقق اولمبياكوس المفاجأة و فاز على اتلتيكو مدريد وصيف بطال دوري الابطال في الموسم الماضي ، و جاء الهدف الاول للفريق اليوناني بعد ركلة ركنية اسكنها ماسواكو في شباك اتلتيكو.

و قبل مرور 30 دقيقة من الشوط الاول اضاف اللاعب افيلاي الهدف الثاني لأولمبياكوس ، و قبل نهاية الشوط بقليل قلص ماندزوكيتش الفارق لصالح اتلتيكو مدري.

و عاد الفريق اليوناني لمضاعفة الفارق في الشوط الثاني عند الدقيقة 73 عندما سجل ميتروغلو الهدف الثالث لأولمبياكوس ، و يعد هذا الهدف الهدف الاول للاعب منذ 10 اشهر.

و قبل نهاية المباراة بقليل سجل غريزمان الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد ، غير ان ذلك لم يكن كافيا لتنتهي المباراة بفوز مفاجئ لأولمبياكوس على اتلتيكو بـ 3-2.


الومبياكوس يفوز على اتلتيكو مدريد