9.15.2014

كالديرون : بيريز سيدفع رونالدو الى العودة لمانشستر يونايتد

رونالدو مرشح للحاق بدي ماريا في مانشستر يونايتد

تواصلا للحديث الدائر حول رغبة رونالدو في العودة الى فريقه السابق مانشستر يونايتد ، أكد هذه المرة رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون أن كريستيانو قد مل و سئم ملعب البرنابيو و انه يفكر فعليا في الرحيل عن قلعة الملكي.


و في تصريحات لـ "توك سبورت" هاجم كالديرون الرئيس بيريز قائلا ان سياسته في ادارة النادي ستتسبب في هجرة اللاعبين ، و أن رونالدو سيلحق بدي ماريا و تشابي ألونسو الذين غادرا النادي في سوق الانتقالات الصيفية الى كل من اليونايتد و بايرن ميونخ.

في هذا السياق قال كالديرون : لدي انطباع بكون رونالدو ضاق ذرعا بسياسة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، فعندما جاء -رونالدو- الى هنا ظن انه سيشكل ثنائيا مع ارين روبين ، و لكن روبين رحل ، و بعد ذلك رحل هيجواين ، و في السنة الماضية رحل اوزيل و هو كان يرى ان بيعه أمر خاطئ ، و الان تم بيع دي ماريا و الونسو ، و كريستيانو لم يحب هذه التصرفات -من الرئيس-.

و بخصوص وجهة رونالدو في حال مغادرته لريال مدريد قال كالديرون : عندما وقعت مع كريستيانو عبر لي عن امتنانه الكبير لمانشستر يونايتد".

هذا و كان الرئيس السابق لريال مدريد قد هاجم الرئيس الحالي السنة الماضية ، حيث قال حينها ان بيريز لم يكن راغبا في ضم كريستيانو ، و انه فشل في افشال ضمه للريال بالنظر لكون رونالدو كان قد وقع لصالح ريال مدريد في مفاوضات  كانت قد جرت حينها مع كالديرون -قبل ان يتسلم بيريز الرئاسة في 2009-.