8.31.2014

ريال سوسيداد يذل ريال مدريد برباعية

ريال سوسيداد يفوز على ريال مدريد

حقق فريق ريال سوسيداد فوزا مفاجأ و مثيرا و كبيرا على فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين ، و ذلك ضمن الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

و بدأ ريال مدريد المباراة بشكل قوي للغاية ، و لم ينتظر سوى 5 دقائق ليصعق اصحاب الارض بهدف التقدم من ركلة ركنية حولها راموس برأسية متقنة نحو شباك سوسيداد.

و عاد راموس لتهديد مرمى الخصوم في الدقيقة 10 عندما سدد ركلة قوية اصطدمت بالقائم ، لتضيع بذلك فرصة التسجيل من جديد لريال مدريد ، الا ان غاريث بيل سرعان ما عوض ذلك في الدقيقة 11 عندما اطلق كرة قوية باتجاه الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثاني للملكي.

و في الدقيقة 24 تصدة حارس سوسيداد لكرة مارسيلو التي كادت تقتل اللقاء تماما لولا يقظت الحارس الذي تصدة لها ببراعة.

و بعد العديد من الفرص الضائعة لريال مدريد جاء وقت العقاب من سوسيداد ، ففي الدقيقة 35 تمكن اللاعب مارتينيز من تسجيل هدف تقليص الفارق ، و في الدقيقة 41 اشعل زوروتوزا المباراة برأسية متقنة وضع بها كرة الركنية في الشباك الملكية معلنا عن تحقيق التعادل لفريقه.

مع بداية الشوط الثاني ظهر التراجع في اداء ريال مدريد جليا ، كما بدا على خصومهم الرغبة الجامحة في التسجيل و هو ما تحقق لهم في الدقيقة 65 عبر زوروتوزا من جديد و الذي استلم كرة عرضية سددها في الشباك مباشرة مهديا التقدم لفريق ريال سوسيداد.

و بعد حوالي 10 دقائق سكب اللاعب فيلا سطل ماء بارد و قاس على رؤوس عشاق الملكي عندما سدد كرة قوية في زاية مرمى كاسياس معلنا عن الهدف الرابع لريال سوسيداد.

لتنتهي المباراة بفوز مستحق لريال سوسيداد و هزيمة قاسية لريال مدريد برباعية كاملة مقابل هدفين.