8.31.2014

برشلونة ينتزع فوزا صعبا على فياريال

ميسي في مباراة برشلونة وفياريال

في مباراة مثيرة و مليئة بالفرص و الندية ، تمكن برشلونة من انتزاع فوز صعب على فريق فياريال في النزع الاخير من المباراة بهدف لصفر من تسجيل البديل ساندرو راميريز.


بدأت المبارة بشكل قوي من جانب الفريق الكتالوني الذي هدد شباك الغواصات الصفراء مبكرا بواسطة المغربي منير الحدادي الذي كاد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 2 عندما قام بتسديد كرة قوية مرت بمحاذاة المرمى.

من جهته كاد راكيتيتش ايضا ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 7 عندما اطلق تسديدة قوية مرت فوق القائم ، و في الدقيقة 13 اطلق بيدرو كرة صاروخية صدها حارس فياريال ببراعة.

و جاء رد الغواصات على الفريق الكتالوني في الدقيقة 22 عندما سدد رويز كرة قوية الا انها ذهبت فوق المرمى بقليل ، و في الدقيقة 28 تصدى القائم لركلة ميسي الحرة و الساحرة ، ليضيع بذلك هدف محقق لبرشلونة.

و رغم الجهود الكبيرة و المحاولات المتتالية اظهر دفاع فياريال صلابة و تركيزا كبيرا في الذود عن شباكه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

و في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني كاد المدافع ماثيو ان يفتتح التسجيل في مرماه ، عندما حاول ابعاد عرضية فياريال بشكل خاطئ لينقذ القائم شباك برشلون من هدف محقق.

و عاد النجم ميسي لتهديد مرمى الغواصات الصفراء في الدقيقة 66 عندما سدد ركلة حرة قوية الا الحارس انسينغو تصدى للكرة ببراعة فائقة و رشيقة.

بعد ذلك بقليل و بعد ان استلم عرضية رائعة من ميسي سدد نيمار الكرة بقوة باتجاه الشباك ، ليبعدها مدافع فياريال رويز الكرة بيده من على خط المرمى دون ان يحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الكتالوني.

عاد فياريال ليشكل خطورة على شباك برشلونة في الدقيقة 72 عندما امتنع القائم عن اسعاد جماهير الغواصات الصفرء ، بتصديه لتسديدة اللاعب بينا.

و جاء الفرج لبرشلونة في الدقيقة 82 عبر اللاعب البديل ساندرو ، و ذلك عندما امده ميسي بعرضية رائعة وضعها اللاعب في شباك فياريال بسهولة.

و على ذلك انتهت المباراة بهدف لصفر لصالح برشلونة.