7.06.2014

اصابة نيمار : طمأنة الطبيب و ماذا قال نيمار وعدوه زونيغا

اصابة نيمار : طمأنة الطبيب و ماذا قال نيمار وعدوه زونيغا

بعد المخاوف العديدة التي ارقت الجماهير البرزيلية على فتاها المتألق نيمار ، و الجماهير البرشلونية على ثاني نجومها بعد ميسي ، خرج طبيب اللاعب ليبث شيئا من الطمأنينة في عشاق النجم.


حيث قال الطبيب خوسيه لويس رونكو ان اصابة نيمار هي عبارة عن كسر في احدى الفقرات بالعمود الفقري مؤكدا على أنه و لـ : "حسن الحظ لا توجد مشاكل في النخاع ، نيمار لن يعاني مشاكل في حياته اليومية و سيغيب نحو 40 الى 45 يوما" ، و بهذا انهى الطبيب الكثير من الخوف مستقبل نيمار ، حيث كانت تقارير صحفية قد قالت انه قد يغيب 7 اشهر و ربما تنتهي مسيرته الكروية بالكامل نتيجية الاصابة.

نيمار لقد تم حرماني من لعب نهائي المونديال

قبل نقله بواسطة مروحية من معسكر المنتخب البرازيلي الى احدى ضواحي ساوبالو للابتعاد عن الضغوط الاعلامية و ليحظى بالدعم العائلي ، صرح نيمار لوسائل الاعلام قائلا : لقد حرموني من حلم لعب نهائي المونديال ، غير أن الحلم لم ينتهي بعد ، فأمام البرازيل مبارتين ، و انا على يقين من كون اصدقائي اللاعبين سيفعلون كل شيء من أجل التتويج بكاس العالم".

زونيغا لم اتعمد اصابة نيمار

قال لاعب المنتخب الكولومبي زونيغا أنه لم يقصد او يتعمد التدخل بعنف من اجل اصابة نيمار قائلا : كنا نرغب في التسجيل و المباراة صعبة و كنا متحمسين ، ارجو الا تكون اصابة نيمار بليغة".

و اضاف اللاعب المكروه رقم 1 في البرازيل حاليا : لم اكن اظن ان نيمار سيتعرض لكسر في احدى فقراته ، انه موهبة كبيرة للبرازيل و لكرة القدم بأكملها".