7.19.2014

والدة كريستيانو رونالدو حاولت اجهاض حملها به

سر محاولة اجهاض كريستاينو رونالدو

في كتاب سيرتها الذاتية الذي طرحته مؤخرا في البرتغال ، كشفت السيدة دولوريس افيرو عن محاولتها اجهاض حملها بكريستيانو رونالدو ، و ذلك لأسباب مادية.


و قالت والدة كريستيانو رونالدو في كتابها : الأم الصبورة : الحياة القوة و تأثير المرأة الصبورة ، انها حاولت اجهاض حملها برونالدو ، وذهبت الى الطبيب من اجل ذلك ، الا ان الطبيب رفض اجهاضها متوجها اليها بالقول : لن اجهض الجنين بأي طريقة ، فأنت في الثلاثين من عمرك فقط و ليس عندك سبب بدني لإجهاض الجنين .. سوف تشاهدين بنفسك كيف ستكون الفرحة في المنزل -يقصد بولادة الجنين-.

و رغم رفض الطبيب اجهاض حملها برونالدو ، الا ان والدة اللاعب بقيت مصرة على اجهاض حملها به بسبب شعورها بصعوبة توفير حياة جيدة له ماديا ، خصوصا و ان لديها ثلاثة ابناء آخرين هم : كاتيا و هوجو و إلما.

و قامت والدة كريستيانو رونالدو ببذل مجهودات بدنية مضاعفة لإجهاض حملها ، كما قامت بالجري و القفز بهدف اسقاط الحمل ، الا أن حملها بقي ثابتا ، لتستسلم في النهاية للامر قائلة : اذا كان الله يريد ولادة هذا الجنين فليكن".

لتلد بعد ذلك الجنين كريستيانو رونالدو الذي تحول لأحد اكبر نجوم الكرة في العالم ، و الذي نقل والدته و اسرته من ضيق الفقر الى سعة الغنى و الترف.