7.13.2014

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع جيمس رودريجيز


ظاهرة مونديال البرازيل جيمس رودريجيز اصبح قريبا من الانضمام لريال مدريد و ذلك بحسب ما قالت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من اسوار الفريق الملكي.


و بعد مستواه الباهر و تألقه اللافت اصبح الفتى الكولومبي هدفا رئيسيا لريال مدريد ، خصوصا و ان ادارة الملكي تبحث عن لاعب متميز يعوض الرحيل المتوقع لدي ماريا نحو فريق باريس سان جيرمان.

حيث قالت الصحيفة السابقة الذكر ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفقة المدير العام للملكي انخيل سانشيز قد اجتمعوا بخوروخي مينديز وكيل اعمال اللاعب جيمس رودريغيز و اتفقوا على خطة يجب اتباع خطواتها من اجل الظفر بخدمات اللاعب الذي يهوى فريق ريال مدريد بشدة.

و قد اتخذ الوكيل مينديز اولى الخطوات على طريق تعاقد ريال مدريد مع رودريغيز بحيث اخبر فريق موناكو بوجوب قبول انتقال اللاعب الى الريال في حال وصول عرض من الاخير بذلك ، و ذلك نظرا لكون اللعب لريال مدريد كان حلما للاعب منذ الطفولة.

و قالت صحيفة ماركا ان 115 مليون يورو كان هو مطلب موناكو في بداية المفاوضات ، الا ان المبلغ انخفض الى خمسة و ثمانين مليون يورو حاليا ، و ترغب ادارة ريال مدريد في ضم اللاعب بشدة لاعتقادهم بكونهم سيكون من افضل اللاعبين في المستقبل القريب.