7.12.2014

هولندا تضاعف احزان البرازيل بثلاثية وتحتل المركز الثالث

هولندا تضاعف احزان البرازيل بثلاثية وتحتل المركز الثالث

ضاعف المنتخب الهولندي احزان المنتخب البرازيلي عندما هزمه اليوم بثلاثية نظيفة و انتزع منه التتويج بالمركز الثالث و الميدالية البرونزية في كاس العالم 2014.


بدأت المباراة بهدف مبكر من الجانب الهولندي ، عندما تلقى روبين كرة من فان بيرسي ، اضطر معها تياغو سيلفا الى دفعه في المنطقة المحرمة ليحتسب الحكم الجزائري حيمودي ركلة جزاء نفذها فان بيرسي بنجاح مانحا التقدم لهولندا بهدف لصفر.

بعد ذلك حاول البرازيليون الاستفاقة و عدم تكرار سيناريو السباعية ، الا ان الهولنديين عاجلوهم بهدف ثاني في الدقيقة 15 عبر عرضية ابعدها احد المدافعين البرازيليين مباشرة الى اللاعب بيلند الذي سددها الى الشباك مباشرة مسجلا الهدف الثاني لهولندا.

بعد ذلك حاول المنتخب البرازيلي تسجيل هدف تقليص الفارق الا ان مدافعي هولندا كانوا في الموعد لينتهي الشوط الاول على ذات النتيجة 2-0 لصالح هولندا.

في الشوط الثاني واصل منتخب البرازيل بحثه عن تسجيل هدف التقليص ، و حصل على فرص كادت تتحول الى هدف لولا يقظة حارس هولندا سيلين.

و لم يحتسب الحكم الجزائري ركلة جزاء مستحقة للبرازيل في الدقيقة 70 على دهس بليند لأوسكار في منطقة الجزاء ، و بعد ذلك تغاضى الحكم عن ركلة اخرى مستحقة لهولندا.

و مع نهاية الوقت الاصلي للمباراة تلقى فاينالدوم تمريرة عرضية ارضية من يانمات حولها الى الشباك مباشرة لتنتهي المباراة بفوز هولندي مستحق بالمركز الثالث و الميدالية البرونزية و بحسرة كبيرة للمنتخب البرازيلي الذي هزم في مبارتين متتاليتين بنتيجة كبيرة و خرج خالي الوفاض من كاس العالم المنظم على ارضه.