6.09.2014

اللاعبون الذين يريد ريال مدريد التعاقد معهم

اللاعبون الذين يريد ريال مدريد التعاقد معهم

امتلك ريال مدريد في الموسم المنقضي فريقا متميزا استطاع انتزاع كاس الملك من فكي برشلونة و لقب دوري ابطال اوروبا من بين مخالب اتلتيكومدريد العنيد و يسعى الريال الى تعزيز فريقه على الاقل بلاعبين واحد في الهجوم وآخر في الوسط.

على مستوى الهجوم يبدو ان ريال مدريد قد ركز راداره كليا على نجم ليفربول لويس سواريز الذي يريد ضمه لمجاورة بنزيمة في هجوم الملكي وذلك بحسب ما ذكرت شبكةديفينسا سنترال.

اما في خط الوسط فلدى النادي عدة خيارات بحسب ذات الشبكة و تتمثل في كل من توني كروس لاعب بايرن ميونخ او فيدال لاعب يوفنتوس او ماركو فيراتي من فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ، و اخيرا راكيتيتش نجم فريق اشبيلية.

و بينما يظهر ان راكيتيتش قد خرج من حسابات الملكي بسبب التقارير التي تفيد بأن برشلونة بات قريبا جدا من ضمه ، فإن انظار ريال مدريد تتجه الى فيدال -غلاء سعره المطلوب من اليوفي قد يفشل التعاقد معه- ومن ثم الى فيراتي.

وخارج ما جاء من "ديفينسا سنترال" فإن ريال مدريد مهتم ايضا بلاعب تشيلسي راميريز في حال حالت طلبات يوفنتوس المالية دون التعاقد مع فيدال حيث طلب انشيلوتي من الرئيس بيريز التفاوض مع اللاعب المذكور -راميريز- ومع لاعب باريس سان جيرمان فيراتي من اجل تدعيم خط وسط الميرينغي بأحدهما.


4 لاعبين يريد ريال مدريد التعاقد معهم