6.28.2014

البرازيل تنجو من فخ تشيلي بركلات الترجيح وتتأهل لربع النهائي

البرازيل تنجو من فخ تشيلي بركلات الترجيح وتتأهل لربع النهائي

بصعوبة بالغة نجا منتخب البرازيل من فخ المنتخب التشيلي الذي كاد يخلق المفجأة بإقصاء منتخب البلد المستضيف للمونديال ، لولا ركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل لدور الـ 8 للمنتخب البرازيلي.


و انتهت المباراة بشوطيها بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، حيث سجل للبرازيل المدافع ديفيد لويز في الدقيقة 18 بمساعدة من مدافع تشيلي ، اما هدف التعادل لتشيلي فسجله سانشيز في الدقيقة 32 بعد خطأ فادح من لاعبي البرازيل مارسيلو و هالك

و بعد انتهاء الشوطين الاصليين بالتعادل احتكم الفريقان الى الاشواط الاضافية التي لم تبدد نتيجة التعادل ، فلجأ الفريقان بعد ذلك الى ركلات الترجيح.

وقبل بداية الركلات التقطت الكاميرات حارس البرازيل سيزار و هو يبكي ، و يبدو انن حرقته قادته الى التصدي لركلتي جزاء لتشيلي و نابت عنه العارضة في الركلة الثالثة حيث اضاع لتشيلي كل من بينيا و سانشيز وايارا فيما سجل له ارانجيز و دياز، اما المنتخب البرزيلي فسجل له كل من لويز و مارسيلو و نيمار ، واضاع له اللاعبان ويليان وهالك.

و بهذا انتهت ركلات الترجيح بثلاثة اهداف لصالح البرازيل مقابل هدفين لصالح تشيلي ـ ليصعد منتخب البرازيل رسميا الى دور الـ 8 من المونديال ليلاقي المتأهل من مباراة الاوروغواي و كولومبيا.


سجل الآن