6.06.2014

قائمة 8 لاعبين يريد برشلونة التعاقد معهم

قائمة 8 لاعبين يريد برشلونة التعاقد معهم



صحيفة سبورت الكتالونية حددت صفقات برشلونة التي تمثل حلما للويس انريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، التي يسعى فيها المدرب و الادارة الكتالونية لتعزيز النادي بلاعبين قادرين على اعادة الفريق لمنصات التتويج.

و هذه قائمة بـ اللاعبين الذي يريد برشلونة التعاقد معهم

كلاوديو برافو : و يريد برشلونة التعاقد معه من نادي ريال سوسيداد ليكون الحارس الثاني للفريق بعد الحارس الالماني تير شتيغن الذي تعاقد معه في وقت سابق، و قيمته المالية 10 ملايين يورو.

ماركينيوس : لاعب باريس سان يجرمان،  يرغب برشلونة في التعاقد معه ليكون خليفة القائد بويول في الدفاع الكتالوني ، و قيمة المدافع الشاب المالية تصل لحوالي 35 مليونا

ايفان راكيتيتش : و هو نجم خط السوط في فريق اشبيلية الاندلسي ، و تصل قيمته لحوالي 20 مليونا ، و يتوقع ان يخلف سيسك فابريغاس الذي يحتمل رحيله بقوة اتجاه الدوري الانجليزي و تشيلسي بالضبط.

جيرمي ماثيو : قيمة التعاقد معه قد تصل لـ 12 مليونا ، و يرغب البرسا في التعاقد معه من فريق فالنسيا لاستطاعته اللعب كمدافع و ظهير ايضا.

لوكاس بيسزك : قيمة التعاقد معه ما بين 10 و  15 مليون مليونا ، لاعب دورتموند مرشح ليكون خليفة داني الفيس الذي يحتمل رحيله نحو باريس سان جيرمان.

ماركو ريوس : صاحب الـ 24 عاما هو لاعب في دورتموند وقيمته المالية تصل تقريبا لأربعين مليون يورو، و يريد البرسا التعاقد معه لمجاورة النجمين ميسي و نيمار.

كوكي : نجم اتلتيكو مدريد ، يرغب برشلونة بشدة في التعاقد معه رغم ان قيمته المالية مرتفعة و تصل حوالي 60 مليونا ، البرسا مستعد لدفع 40 مليونا + لاعب من اجل ضمه. -كوكي متمسك للان بفريقه اتلتيكو و لا يريد الرحيل-.

توماس مولر : المهاجم قيمته التعاقدية نحو 40 مليون يورو ، و بعد تعاقد فريقه بايرن ميونخ مع ليفاندوفسكي قد يكون اللاعب مستعدا
للرحيل نحو الفريق الكتالوني الذي يرغب في خدماته.





كلمات تدل على الموضوع :
اللاعبين الذين يريد برشلونة ضمهم 2014
اللاعبين الذين تعاقد معهم البرسا
لاعبين جدد لبرشلونة