6.03.2014

تشيلسي يتسلح بـ 30 مليونا من اجل ضم فابريغاس

تشيلسي يتسلح بـ 30 مليونا من اجل ضم فابريغاس
واضعا في جيبه 30 مليون جنيه استرليني ، يبحث تشيلسي في سوق اللاعبين عن من يعوض رحيل اسطورته لامبارد، الذي ترك الفريق بعد 13 عاما نتيجة عدم الموافقة على شروطه لتجديد عقده.


و على رادار مورينيو كهدف اول يقع لاعب برشلونة سيسك فابريغاس ، الذي يراه سبيشال وان قادرا على قيادة دفة وسط الفريق اللندني.

و قالت عدة تقارير صحفية انجليزية ان وكيل اللاعب فابريغاس اجتمع عددا من المرات مع ادارة نادي تشيلسي الذي يبدو قريبا من خطف لاعب برشلونة الحالي وارسنال السابق.

كما ان برشلونة يبدو راغبا في بيع اللاعب ، بعد اداءه الذي لم يرتقي للتطلعات هذا الموسم ، ما جعل صافرات استهجان جماهير الكامب نو تنطلق ضده اكثر من مرة.

و في حال تمت صفقة فابريغاس مع تشيلسي بالمبلغ المقدر بحوالي 30 مليون جنيه استرليني ، فإن ذلك سيساعد النادي الكتالوني في اتمام صفقة كوكي من اتلتيكو مدريد ، او ايا من صفقاته المقبلة في سوق الانتقالات.

يذكر ان عدة اندية انجليزية مهتمة للغاية بضم فابريغاس و على رأسها مانشستر يونايتد و ليفربول و حتى مانشستر سيتي، وان تشيلسي لديه خطط بديلة في حال فشل ضم اللاعب ، تتمثل في محاولة التعاقد مع بول بوجبا من يوفنتوس او مع اللاعب باولينيو من توتنهام.