6.02.2014

برشلونة مهتم بمدافعي باريس سان جيرمان وفالنسيا

برشلونة مهتم بمدافعي باريس سان جيرمان وفالنسيا

ابدى مدافع باريس سان يجرمان الشاب ماركينيوس اعجابه بفريق برشلونة ، معترفا بأن النادي الكتالوني مهتم بخدماته ، و ذلك في الحوار الذي اجراه اللاعب مع اقناة كتلونيا الثالثة.


و يبدو ماركينيوس راغبا في مغادةر باريس سان جيرمان باتجاه قلعة الكامب نو ، خصوصا بعد حصول الفريق الباريسي على خدمات مدافع تشيلسي دافيد لويز ، وهو ما يعني بشكل شبه مؤكد جلوس ماركينيوس على دكة البدلاء الباردة في حال بقاءه مع فريق العاصمة الفرنسية.

و قال ماركينيوس للقناة السالفة الذكر أن : برشلونة مدينة جميلة و فريقها عظيم جدا ، حاليا يجب انتظار ما سيقرره باريس سان جيرمان بخصوص الموضوع ، فهنالك رغبة من طرف برشلونة في الحصول على خدماتي .. لازلت شابا ولدي طموح كي اتطور والعب على اعلى الدرجات ، اظن انه بإمكاني فعل ذلك".

برشلونة يرغب في التعاقد مع المدافع ماثيو

قالت صحيفة سبورت الكتلونية ان برشلونة سيبدأ في غضون اسبوع المفاوضات مع فريق فالنسيا من اجل التعاقد مع المدافع جيريمي ماثيو.

 وقالت الصحيفة ان المدرب الجديد لويس انريكي يرغب في ضم اللاعب كما ان المدير الرياضي زوبيزاريتا تابع المدافع لفترة طويلة ويرغب في جلبه لتقوية خطوط برشلونة الدفاعية.

و يسعى الفريق الكتالوني لبدأ المفاوضات مع فالنسيا قريبا من اجل حسم اولى صفقاته الدفاعية ، و تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع ماثيو حوالي 20 مليون يورو.

و كان رئيس فالنسيا المح لاستعداده للتخلي عن خدمات مدافعه في حال حصل على قيمة كسر العقد التي تبلغ 20 مليون يورو كما ذكرنا سابقا.