6.15.2014

ايطاليا تلدغ انجلترا بهدفين

ايطاليا تلدغ انجلترا بهدفين

في احدى اجمل المباريات التي جرت لحد بكاس العالم تمكن المنتخب الايطالي من الفوز على المنتخب الانجليزي بهدفين مقابل هدف واحد ، و بذلك حصد الايطاليون اول فوز و 3 نقاط في المونديال.


بدأت المباراة قوية من جانب الانجلترا التي سدد شابها الموهوب سترلينج كرة في غاية الروعة جاءت في الشباك الجانبية للمرمى رغم ان الجميع اعتقد انه هدف محقق حتى انن قناة BBC غيرت النتيجة في شريطها الى هدف لصفر لصالح انجلترا ظنا منها ان التسديدة كانت داخل الشباك.

واصل بعد ذلك الانجليز محاولاتهم للوصول الى المرمى و لكن بدون جدوى ، وفي الدقيقة السبعة طالب الايطاليون بركلة جزاء بسبب لمس الكرة ليد احد لاعبي انجلترا لكن الحكم لم يحتسب شيئا.

في الدقيقة 35 تمكن ماركزيو من افتتاح التسجيل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الانجليز مانحة التقدم للايطاليين الذين لم ينعموا طويلا بهدفهم اذ سرعانن ما جاء الرد من سترلينج الذي استلم عرضية رائعة اودعها الشباك الايطالية معيدا النتيجة الى التعادل.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي ودخل المنتخبان الى الشوط الثاني و كل منهما يأمل في التسجيل اولا ، الا ان بالوتيلي خطف الهدف مبكرا لإيطاليا في الدقيقة 48 برأسية متقنة هزت شباك الحارس هارت.

بعد ذلك حاول روني و ستوريدج وسعهما من اجل تسجيل هدف التعادل الذي كان في بعض الاحيان قريبا جدا ، مثل تلك الفرصة التي سدد فيها روني الكرة الا انها مرت بمحاذاة القائم ، او مثل تسديدة سترليج المقوسة التي تابعها الحارس بعينه ومرت بجانب المرمى بقليل.

و رغم اجراء المدرب لتبديلاته و محاولته تدارك الموقف الا أن الامر كان قد قضي بفوز ايطاليا بهدفينن مقابل هدف واحد لإنجلترا.