6.14.2014

كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية و تربح اول 3 نقاط

كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية و تربح اول 3 نقاط

ضمنت كولومبيا اول 3 نقاط في مشوارها بالمونديال بعد الفوز بثلاثية نظيفة على اليونان في المباراة التي جرت على ملعب جوفرنادور بينتو وهي المباراة الافتتاحية للمجوعة 3 التي التي تضم ايضا كوت ديفوار و اليابان كذلك.


و جاء الهدف الاول لكولومبيا مبكرا في الدقيقة 5 من ارميرو الذي سدد الكرة باتجاه المرمى لتصطدم بقدم احد المدافيعن وتدخل الشباك ، مانحة التقدم للكولمبيين.

حاول المنتخب اليوناني ان يقوم بردة فعل سريعة وقام لاعبوه بإطلاق بعض التسديدات و الرأسيات الا ان الشباك ظلت عصية عليهم حتى اطلق الحكم صارفة نهاية الشوط الاول.

دخل منتخب كولومبيا في الشوط الثاني تحذوه الرغبة في مضاعفة النتيجة وتعميق الفارق و ما هو ما كان له في الدقيقة 58 بعد ركنية حولها اجيلار بقدمه نحو جوتيريز الخالي من الرقابة والذي اسكنها الشباك.

في الدقيقة 64 كاد اليونان يسجل هدف تقليص الفارف لولا ان العارضة صدت رأسية جيكاس، و حاول المدربان اجراء تغييرات هذا من اجل تقليص الفارق والاخر من اجل المحافظة عليه ، الا ان اللقاء استمر بهدفين لصفر لصالح الكولومبيين الى غاية الوقت بدل الضائع حيث استطاع رودريغيز اقتناص هدف ثالث لكولومبيا لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف لصفر.