6.14.2014

الفضيحة الاسبانية امام الطواحين الهولندية

الفضيحة الاسبانية امام الطواحين الهولندية

فضيحة كاملة الاوصاف تلك التي تعرضت لها اسبانيا امس امام هولندا التي انتقمت بقوة وشراسة من المنتخب الذي حرمها من حمل اللقب في 2010، واذلته بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد.


خمسة اهداف كاملة لم يرها ديل بوسكي في أسوأ كوابيسه و لا فان غال في أجمل احلامه ، خمسة اهداف قصمت ظهر كبرياء اسبانيا الكروي ، و ذبحت كبار الاسماء في برشلونة ومدريد.

فقد سقط امس كاسياس كما لم يسقط من قبل ، واخطائه و تردده وتشتته تسبب في دخول اغلب الاهداف الهولندية ، التي يتحمل مسؤوليتها ايضا وطبعا خط الدفاع الذي كان يتواجد على رأسه راموس و بيكيه.

راموس و بيكيه بدورهما لم يكونا اقل سوءا من كاسياس و من منتخب اسبانيا عموما ، لقد فعل بهما روبين الافاعيل ، لقد فضحهما على رؤوس الاشهاد.

اذا كانت اسبانيا تريد النهوض من كبوتها فعليها معالجة دفاعها المريض ، والبحث عن حل لكاسياس الذي تراجعت بشدة قدراته في الحراسة وهذا ما ظهر في مباراة الامس و قبلها في نهائي الابطال الذي تسبب خروجه الخاطئ والكارثي في هدف كاد يمنح اللقب لأتلتيكو مدريد لولا الحظ الذي تعلق يومها برأس راموس، واذا لم تفعل ذلك فربما سيدور محرك طائرة الاسبان باكرا ، معلنا عن خروج "البطل" من دور المجموعات في المونديال.