6.01.2014

قائمة 6 لاعبين يريد برشلونة التعاقد معهم

قائمة 6 لاعبين يريد برشلونة التعاقد معهم

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ان برشلونة يريد التعاقد مع 6 لاعبين ، من اجل تدعيم خطوطه التي عانت الكثير في الموسم المنتهي ، والذي خرج منه الفريق الكتالوني خاوي الوفاض بدون اي لقب.

و قالت الصحيفة ان على رأس قائمة اللاعبين الذين يريد برشلونة التعاقد معهم يقع نجم مانشستر سيتي سيرجيو اجويرو ، اذ ترغب الادارة الكتالونية في جلب اللاعب لمجاورة صديقه ميسي في كتيبة المدرب الجديد لويس انريكي.

غير أن صفقة اجويرو معقدة بسبب تمسك السيتي بلاعبه ، ولن يطلق سراحه الا في حال وصول عرض مالي مغري للغاية.

و بعد تعاقده مع الحارس تير شتيغن يريد برشلونة التعاقد مع حارس ثان لدعم حارسه الاول ، والعين على كلاوديو برافو حارس ريال سوسيداد ، الذي قالت الصحيفة ان صفقة قدومه للبرسا على وشك الانتهاء.

اما اللاعب الثالث فهو كوادرادو من فريق فيورنتينا ، الذي تشير التوقعات الى كونه سيخلف داني الفيس الذي سيرحل عن برشلونة بنسبة كبيرة الى فريق باريس سان جيرمان.

و اللاعب الرابع في قائمة برشلونة للاعبين الذين يريد التعاقد معهم فهو مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس ، و هنالك ايضا اللاعب جيريمي ماثيو لاعب فالنسيا.

اما الاسم السادس فهو اللاعب المطارد من قبل عدة اندية اوروبية ، كوكي لاعب اتلتيكو مدريد ، الذي صرح من قبل انه يود البقاء مع فريقه اتلتيكو مدريد ، غير ان كل شيء وارد في سوق انتقالات كرة القدم.