5.09.2014

رونالدو يتمنى العاشرة في لشبونة ويشيد بأتلتيكو مدريد

رونالدو يتمنى العاشرة في لشبونة ويشيد بأتلتيكو مدريد

اثناء مشاركته في الحملة الدعائية لسامسونغ تحدث كريستيانو رونالدو عن نهائي دوري الابطال في لشبونة وحلم العاشرة و عن الخصم اتلتيكو مدريد، ايضا تحدث النجم البرتغالي عن مونديال البرازيل.


و بدأ رونالدو حديثه : تُوجنا بكأس ملك اسبانيا و الدوري ليس مستحيلا، و تأهلنا لنهائي الابطال في لشبونة، عند بدأ الموسم كنت اراهن على اننا سنصل لما وصلنا اليه الان.

و عن العنيد اتلتيكو مدريد قال الدون البرتغالي : تصدرهم لليغا ليس صدفة ... سنلعب ضد نادي كبير، و حظوظ الفوز في النهائي متساوية، ندرك اننا سنواجه فريقا كبيرا في لشبونة، أرجو ان تكون ليلة عظيمة لنا و نفوز بالعاشرة.

و لم ينسى كريستيانو رونالدو الاشادة بما حققته الكرة الاسبانية حيث يخوض نهائي الابطال فريقان اسبانيان هما ريال مدريد واتلتيكو مدريد، بينما يخوض فريق اسباني آخر هو اشبيلية نهائي الدوري الاوروبي.

و عن رأيه في المنتخبات المرشحة للظفر بكأس العالم قال رونالدو ان المرشحين الابرز هما اسبانيا و البرازيل، فيما يرى ان على منتخب بلاده ان يلعب مباراة بمباراة مذكرا بأن لا امر مستحيلا في عالم الكرة، ومؤكدا على أنه يريد : الاستمتاع بكأس العالم في البرازيل لأنها دولة شقيقة تتحدث نفس اللغة.

9/5/2014