5.09.2014

بوجبا ينفي الرحيل عن يوفنتوس

بوجبا ينفي الرحيل عن يوفنتوس

بعد التقارير الكثيرة التي ربطته بالعديد من الاندية مثل ريال مدريد، باريس سان جيرمان ، وحتى برشلونة، خرج اللاعب بول بوغبا بحديث صحفي نفى فيه رغبته في مغادرة يوفنتوس، و أعلن عن نيته بالبقاء في النادي لفترة طويلة.


و قال اللاعب الفرنسي لصحيفة لاستامبا الايطالية المعروفة: لم اتكلم مطلقا عن رغبتي في الرحيل عن الفريق و ليست لدي اي نية لذلك، فمستقبلي موجود هنا مع يوفنتوس".

و أكد بوغبا انه سعيد مع اليوفي و أنه غير متواجد في سوق الانتقالات الصيفية بصفة نهائية لأنه باق مع فريقه الحالي.

و نفى بوغبا بشكل قاطع اخبار انتقاله لريال مدريد و ما تداولته وسائل الاعلام عن اتصال زين الدين زيدان شخصيا باللاعب من اجل اقناعه بالتوقيع للفريق الملكي حيث قال بوغبا : لا اعرف كيف انتشرت الاخبار عن اتصال زيدان بي، و ما هو مصدر تلك الانباء؟ هل شاهد صحفي على سبيل المثال رقم زين الدين زيدان في هاتفي؟ انا لم اتحدث ابدا عن كوني ارغب في الانتقال للريال، كل ما تحدثت عنه هو قولي ان ريال مدريد فريق كبير مثل فريق مانشستر يونايتد و يوفنتوس".

و اقر بوجبا بفضل يوفنتوس عليه، مؤكدا على انه تعلم كيف يكون لاعبا محترفا في اليوفي، و ان قدرته البدنية اصبحت عالية، اذ لم يكن قبلا يستطيع لعب مقابلة كل ثلاثة ايام، مؤكدا على انه تعلم من بيرلو ويرغب الان في اتقان لعب الكرات الهوائية بالرأس.

9/5/2014