5.09.2014

داني الفيس يرجح رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

داني الفيس يرجح رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

اضطر لاعب برشلونة داني الفيس الى الحديث عن مستقبله في النادي الكتالوني عقب الاخبار المتوالية عن استعداد النادي للتخلي عنه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


وبعد ان عبر عن حبه وسعادته مع النادي طلب الفيس من القائمين على ادارة برشلونة أن : يقوموا بمواجهتي بالحقيقة، و ان يخبروني انهم غير سعيدين بعملي في الفريق ان كان ذلك هوشعورهم الحقيقي، و سيكون بإمكاني ان انام مرتاحا في منزلي، فليس هنالك من يعمل اكثر مني في الفريق".

و واصل الفيس حديثه لاحدى الاذاعات الكتالونية معلقا على اخبار انتقاله من برشلونة: اذا لم يحدث اي تغيير فواضح ان الامر سيحدث بالفعل-الانتقال- ، وهو ما قد يضر بالبعض، ولكني سأظل باقيا في تاريخ برشلونة مهما جرى.

و شمل حديث الفيس لاعب برشلونة السابق ابيدال و احتمالية عودته للفريق حيث قال اللاعب البرازيلي : أبيدال يملك قلبا كبيرا، و مكانه متواجد في هذا الفريق، لقد كان ينبغي الاهتمام به بطريقة أحسن، و عن اخبار التعاقد مع لويس انريكي ليخلف تاتا مارتينو في تدريب الفريق الكتالوني قال الفيس : اظن انهم في النادي يتسرعون احيانا فالموسم لم يصل لنهايته بعد.

اما امال برشلونة في التتويج باللقب والتي عادت للحياة عقب تعادل الريال مع بلد الوليد فقال عنها اللاعب: لن نتعثر فمصيرنا بين ايدينا، و اذا خسرنا امام فريق التشي فإننا لا نستحق التتويج بلقب الليغا".

و بهذا ختم الظهير داني الفيس حديثه الصريح و الواضح عن مستقبله في برشلونة، و سنرى في موسم الانتقالات هل سيبقى اللاعب حاملا للقميص الكتالوني ام ان الوقت قد حان لتغيير قميص بآخر؟

تحديث : الصحفي العامل بصحيفة "ليكيب" الفرنسية جيروم توبول أكد ان داني الفيس سينتقل الى باريس سان جيرمان مع بداية الموسم المقبل وذلك بنسبة 99.99 في المائة كما قال.