5.09.2014

ميسي يكذب الشائعات.. و يؤكد على ضرورة الفوز بالدوري الاسباني

ميسي يكذب الشائعات.. و يؤكد على ضرورة الفوز بالدوري

الكثير من الاخبار تم تداولها اعلاميا في الفترة الاخيرة عن ميسي، ومشاكل ميسي، واحتمال انتقال ميسي الى السيتي او باريس سان جيرمان و عن اشتراطات ميسي على برشلونة، كل ذلك كذبه اليوم البرغوث الارجنتيني.


ففي حديثه لموقع مؤسسته "موندو ليو" علق ميسي حول على الشائعات التي اقترنت بإسمه مؤخرا بالقول : خلال هذه السنة راجت العديد من الشائعات السخيفة و التي لا تتجاوز حد الكذب عن مستقبلي مع برشلونة، انا في حال جيدة والامور تسير على خير ما يرام".

و بهذا التصريح الصغير و الحاسم كذب البرغوث كل ما اشيع عنه مؤخرا، عن مشاكل تجديد عقده و عن احتمال خروجه من الفريق الكتالوني باتجاه احد الاندية التي تبدو مستعدة لدفع الغالي والرخيص لأجل ضمه اليها.

و عن الفرصة الكبيرة التي اصبحت متاحة امام برشلونة من اجل الفوز بلقب الدوري عقب تعادل ريال مدريد مع بلد الوليد قال ميسي : هذا الاسبوع كان افضل مما قبله، فرصة الفوز بالدوري بين ايدينا الان ولا يجب ان نفوتها اطلاقا".

يذكر أن برشلونة اصبح بامكانه الفوز بلقب الدوري الاسباني اذا فاز بمبارتيه الاخيرتين في الليغا ضد كل من التشي واتلتيكو مدريد -في الكامب نو- دون ان ينظر لنتائج الفرق الاخرى.

9/5/2014