5.05.2014

13 لاعبا ينوي برشلونة طرحهم للبيع

13 لاعبا ينوي برشلونة طرحهم للبيع

بعد الموسم المخيب للامال والذي يكاد ينقضي بدون ألقاب، تجهز ادارة برشلونة لما يشبه الثورة داخل الفريق الكتالوني حيث تعتزم التعاقد مع عدة لاعبين - اللاعبين الذين يريد برشلونة التعاقد معهم - و بيع عدة لاعبين آخرين.

و في هذا السياق نشرت صحيفة سبورت القريبة من النادي الكتالوني خطة برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل و التي تقضي ببيع نصف لاعبي الفريق، بعضهم يعتبرون نجوما ولطالما شكلوا اعمدة رئيسية في البرسا.

و ينقسم هؤلاء اللاعبون المنوي تسريحهم من قلعة الكامب نو الى قسمين، القسم الاول بيعهم مؤكد و مرغوب بشكل حاسم وهم : دوس سانتوس، افيلاي ، اسحاق كوينكا و الحارس الاحتياطي أويير أولازابال بالاضافة للاعب سيرجي روبرتو، وكريستيان تيو.

اما القسم الثاني فيضم النجوم الكسيس سانشيز ، بيدرو، داني ألفيس، ماسكيرانو، فابريغاس، سونغ و ادريانو ، وهؤلاء اللاعبون مرشحون للخروج من النادي الكتالوني في حال توصلوا بعروض مغرية فقط، بمعنى أن بقاءهم في النادي أو رحيلهم عنه واردان معا، خصوصا مع قدوم مدرب جديد قد يرى ضرورة بقاء بعضهم في الفريق.

هذا و بات معروفا، ان الحارس المصاب فاليدس سيرحل بدوره عن الفريق بنهاية الموسم باتجاه فريق موناكو على الراجح لحد الان، كما ان بويول سبق واعلن رحيله بنهاية الموسم كذلك، غير أنه قد يتواجد كمساعد للمدرب لويس انريكي الذي يرجح ان يخلف تاتا مارتينو، ايضا فإن الحارس بينتو سيرحل بعد عدم تجديد عقده من طرف برشلونة.

اقرأ ايضا : تير شتيجن يعلن تعاقده وانضمامه لبرشلونة

5/5/2014