5.23.2014

باريس سان جيرمان يحسم صفقة ديفيد لويز على حساب برشلونة

باريس سان جيرمان يحسم صفقة ديفيد لويز على حساب برشلونة

بدأ الثري باريس سان جيرمان دخوله لسوق الانتقالات بشكل قوي، اذ أجمعت تقارير عدة صحف موثوقة اليوم على ان الفريق الباريسي حسم صفقة لاعب تشيلسي ديفيد لويز لصالحه، و سيتم الاعلان عنها رسميا قبل بداية المونديال.

و قالت ديلي ميل ان باريس سان جيرمان حسم صفقة لويز لصالحه بمبلغ قياسي وصل 50 مليون يورو ، و بذلك سيكون ديفيد لويز اغلى مدافع في العالم بعدما كسر حاجز 42 مليون يورو التي انضم بها تياغو سيلفا لباريس سان جيرمان ايضا في 2012.

و قبل قليل قالت "سكاي" ان ديفيد لويز يجري الفحوصات الطبية في باريس سان جيرمان من اجل الانضمام رسميا لاصدقاء ابراهيموفيتش، و في تفصيل لمبلغ الصفقة قالت ليكيب أن الفريق الباريسي سيدفع 49.5 مليون يورو، 43 مليون يورو منها بشكل مباشر و 6.5 مليون يورو عبارة عن مكافآت بعدية.

يذكر ان برشلونة كان يضع ديفيد لويز ضمن اهدافه الرئيسية من اجل تدعيم خط دفاعه المترهل، الا ان القوة المالية الضاربة لباريس سان جيرمان استطاعت خطف اللاعب منه.

تحديث : اعلن نادي تشيلسي رسميا عن صفقة ديفيد لويز و التي سينتقل اللاعب بموجبها الى باريس سان جيرمان، النادي لم يعلن عن القيمة المالية للصفقة و لكن التقارير تشير الى انها الاعلى في تاريخ المدافعين بمبلغ يصل 50 مليون يورو.