5.03.2014

مانشستر سيتي يخطو خطوة كبيرة نحو اللقب بفوزه على ايفرتون

مانشستر سيتي يخطو خطوة كبيرة نحو اللقب بفوزه على ايفرتون

قطع مانشستر سيتي شوطا كبيرا نحو الفوز بلقب الدوري الانجليزي بفوزه اليوم على ايفرتون بثلاثة اهداف لهدفين وذلك في المباراة التي جرت على ملعب جوديسون بارك ضمن الجولة 37 من البريميرليغ.


وبهذا الفوز انتزع السيتي الصدارة (80 نقطة)مؤقتا بفارق الاهداف عن ليفربول الذي يمكنه استردادها لاحقا، الا ان السيتي يملك مباراة ناقصة عنه.

بينما بقية نقاط ايفرتون على حالها عند 69 نقطة في الرتبة الخامسة على لائحة الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز.

و بدأت المباراة قوية من الجانبين، وتمكن ايفرتون من افتتاح التسجيل في الدقيقة 11 عبر تسديدة قوية من باركلي، وجاء التعديل من اجويرو في الدقيقة 22 و سجل دجيكو هدف التقدم للسيتي قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين.

في الشوط الثاني بدا ايفرتون عازما على تسجيل هدف التعادل الا ان دجيكو عاود فعلته وسجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 48 من اللقاء.

بعد ذلك هاجم ايفرتون بكل قوته فلم يعد لديه ما يخاف عليه، ليتمكن لوكاكو بعد عرضية من اسكان الكرة عبر رأسه في شباك السيتي.

اشتعلت المباراة وتراجع السيتي للدفاع عن مرماه، وحاول دجيكو اضاعة الوقت بادعاء الاصابة الا انه تلقى البطاقة الصفراء على ذلك، وانتهت المباراة المثيرة على ذلت النتيجة 3-2 لصالح مانشستر سيتي الذي وضع يده اليمنى على اللقب في انتظار وضع يديه معا عليه في آخر مباراة في الموسم.