5.03.2014

خيتافي يدمر احلام برشلونة باللقب بهدف قاتل

خيتافي يدمر احلام برشلونة باللقب بهدف قاتل

برأسية قاتلة انتهت احلام برشلونة واماله "الصغيرة" التي كانت متبقية في المنافسة على لقب الدوري الاسباني، حيث تمكن خيتافي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من المباراة ضد برشلونة و التي جرت على الكامب نو ضمن الجولة 36 من الليغا.


و بهذا التعادل اصبح رصيد برشلونة 85 نقطة من 36 مباراة، خلف اتلتيكو مدريد 88 نقطة من 35 مباراة وسيلعب غدا مبارته 36 ضد ليفانتي وسيكون امام فرصة توسيع الفارق الى 6 نقاط عن البرسا، اما ريال مدريد فيملك 82 نقطة ولديه مبارتين ناقصيتن، ان فاز بهما فسيأخذ المركز الثاني من اصدقاء ميسي.

و بالرجوع الى المباراة، فقد بدأت وانتهت بسيطرة كبيرة لفارق برشلونة، الذي حاول تسجيل هدف مبكر يزيح عنه الضغوط وبعد عدة محاولات تمكن البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الاول لفريقه بعد عرضية ارضية من داني الفيس سددها ميسي مباشرة الى الشباك. غير ان التقدم الكتالوني لم يدم الا للدقيقة 37 عندما استلم لافيتا الكرة بصدره وسددها الى شباك بينتو معلنا عن هدف التعادل لخيتافي.

في الشوط الثاني بحث رفاق ميسي عن هدف التقدم من جديد وكان لهم ذلك بواسطة سانشيز الذي استغل ارتباك دفاع خيتافي وسدد كرة قوية باتجاه المرمى مانحا هدف التقدم للبرسا.

وبينما كانت المباراة تتجه نحو النهاية بفوز شاق للبرسا، أبى لافيتا الى مضاعفة احزان برشلونة برأسية قاتلة في الدقيقة 92 سجل منها هدف التعادل لخيتافي، ليطلق الحكم بعد ذلك مباشرة صافرة النهاية.

3/5/2014