5.03.2014

غوارديولا يرفع التحدي بوجه اداراة البايرن .. ورومينيجه يدافع عنه

غوارديولا يتحدى ادارة البايرن ورومينيجه يدافع عنه

بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها عقب خسارته الكبيرة امام ريال مدريد برباعية نظيفة، خرج غواريولا بتصريحات قوية تشبث فيها بأسلوبه التدريبي "التيكي تاكا" معطيا ادارة بايرن ميونخ خيار قبوله بفلسفته التدريبية او تحديد أنه ليس المدرب المناسب للفريق البافاري.

وتحدى غوارديولا الانتقادات التي جاءت حتى من بعض الشخصيات في البايرن قائلا: "في الموسم المقبل سأقوم بتطبيق أسلوبي -يقصد التيكي تاكا- بنسبة مائة في المائة، و لا استطيع الاستمرار مع هذا النادي دون وجود الثقة منه في قدراتي"

واكد غوارديولا على انه يملك "فلسفة معينة في التدريب" و أن على مجلس الادارة في بايرن ميونخ أن : "يحدد ما اذا كنت انا المدرب المناسب للفريق ام لا".

و عن المباراة ضد ريال مدريد قال "الفيلسوف" ان الهزيمة بأربعة اهداف لصفر تعني وجود أمر خاطئ موضحا انه يختلي بنفسه لدراسة الاخطاء من اجل تفاديها مستقبلا.

رومينيجه يبدد شائعات رحيل غوارديولا

رغم أن الرئيس التنفيذي للبايرن ليس معجبا كثيرا باسلوب التيكي تاكا المتبع من قبل بيب الا أنه خرج للدفاع عن المدرب في اجتماع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد للنادي حيث اكد أن : العلاقة مع غوارديولا عميقة واكبر من مجرد عقد من الورق".

واضاف رومينيجه أن : "بيب انسان رائع ومدرب ناجح ويملك فلسفته الخاصة في التدريب"، واعرب رومينيجه عن سعادته لتفضيل غوارديولا تدريب بايرن ميونخ.

وواصل الرجل دفاعه عن الفيلسوف بالقول : "الخسارة امام الريال ليست عارا و ليست النهاية.. وغوارديولا حقق نجاحا جيدا في عامه الاول مع البايرن... وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وسيبقى معنا لمدة طويلة جدا".

3/5/2014