5.29.2014

هازارد لباريس سان جيرمان : المونديال اولا وبعده نتحدث

هازارد لباريس سان جيرمان : المونديال اولا وبعده نتحدث

تقارير كثيرة خرجت هذه الايام تتحدث عن رحيل ايدين هازارد من تشيلسي الى باريس سان جيرمان ، مع اخبار عن عرض مغري من الفريق الباريسي وصل ل60 مليون جنيه استرليني.


و قالت صحيفة "ميرور" ان ادراة الفريق الباريسي تضع هازارد كأحد اهدافها الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية ، و ان المدرب لوران بلان يرى في النجم البلجيكي الضلع الثالث لثنائي الفريق ابراهيموفيتش و كافاني.

و تبدو ادراة باريس سان جيرمان واثقة من قبول تشيلسي لعرضها المالي من اجل ضم ايدين هازارد في ظل حاجة مورينيو للأموال من اجل تمويل صفقاته المتوقعة و على رأسها صفقة كوستا من اتلتيكو مدريد.

هذا و خرج اللاعب ايدين هازارد بتصريحات لصحيفة "ديلي ميل" أكد فيها على تركيزه الكامل على مونديال البرازيل رفقة المنتخب البلجيكي و قال النجم الشاب : لن اسمح للمسؤولين في باريس سان جيرمان بالتأثير في تركيزي مع المنتخب قبل ايام قليلة من بداية المونديال، المونديال اولا ، و بعده يمكننا التحدث في كل شيء".

و رادف هازارد : كل موسم يقولون اني سأنتقل لفريق جديد ، هذا عادي في كرة القدم ، و لكن هذه المرة مختلفة عن سابقاتها لأننا قريبون من بداية المونديال".

يذكر ان بلجيكا جاءت في المجموعة 8 رفقة ممثل العرب المنتخب الجزائري و المنتخب الروسي و منتخب كوريا الجنوبية ، وتجدر الاشارة كذلك الى ان ايدين هازارد فاز بجائزة افضل لاعب شاب في الدوري الانجليزي هذا الموسم.